الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:43 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
قبل زيارة وفد حماس للقاهرة غدا.. تفاصيل المقترح المصري الجديد لهدنة غزة وموقف إسرائيل وأمريكا أسعار العملات في بنك مصر اليوم الأحد 28-4-2024 حق سارة هشام فين؟.. القصة الكاملة لأزمة طالبة حاسبات حلوان «كانت مستميته على التريند».. ميار الببلاوي تهاجم بسمة وهبة بمنشور رسمي.. 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم الملانة ودق البصل والاستحمام في النيل.. عادات لا تعرفها عن شم النسيم صراع إنجليزي ألماني على ضم مدافع برشلونة في الميركاتو الصيفي تراجع أسعار البيض اليوم الأحد 28-4-2024 بعد حملة «خليه يمشش» ماذا بعد رفع دعم البنزين والكهرباء؟.. كواليس لقاء رئيس الوزراء بمديرة النقد الدولي في السعودية علاقته بفنانة تونسية شهيرة وقصة إدمانه.. أسرار في حياة نور الشريف وسبب طلاقه من بوسي نهاية الفرعون.. مصير محمد صلاح في ليفربول بعد مشادته مع كلوب نص تحقيقات وقرارات النيابة في واقعة مصرع عروسين قبل زفافهما بـ 24 ساعة بقنا

قبل عرضه.. مي عمر تكشف عن الصعوبات التي واجهتها في مسلسل نعمة الأفوكاتو

مي عمر
مي عمر


قالت الفنانة مي عمر أن شخصيتها في مسلسل نعمة الأفوكاتو، تتضمن صعوبات عديدة، منها كثرة المصطلحات القانونية والمرافعات الطويلة التي لابد أن تكون دقيقة ومنضبطة.

تصريحات مي عمر

وأكدت مي عمر، على أنها تدربت على اتقان تلك المرافعات مع مستشار قانوني، مُضيفة: كنت طوال التصوير أتدرب مع مُصحح لغة ومُستشار قانوني قبل كُل مشهد، ثم نقوم بمراجعته بعد التصوير، وبالتالي كان الأمر جهد مضاعف علينا جميعًا، وأحيانًا كان المشهد الواحد يستغرق ست ساعات.

مي عمر تكشف عن أصعب مشاهدها في مسلسل نعمة الأفوكاتو

وأشارت مي عمر في بيان صحفي لها أن أصعب المشاهد التي واجهتها أثناء التصوير كانت خلال تصويرها أحد مشاهد العمل بداخل أحد القبور، مُضيفة :"كان الأمر في غاية الصعوبة والألم النفسي واحتاج مجهود كبير للغاية لكي أتماسك وأؤديه بصورة سليمة".


وأوضحت مي عمر أن شخصيتها في العمل تعد من أقرب الأعمال لقلبها، لأنها تحب تلك النوعية من الشخصيات، لأنها تشبه أشخاص كثيرة موجودة في الواقع، ويتقبلها المشاهد، وهذا يشعرها بالراحة أثناء التصوير.

ولفتت مي عمر إلى أنها بذلت جهوداً كبيرة في التحضير لتلك الشخصية، وأنها في هذا العمل بذلت نفس الجهد التي تقدمها قدمه في المسلسلات التي تنتمي لنوعية أعمال الثلاثين حلقة، وعن عملها محمد سامي، فقالت:"أي فنان يحب العمل معه، وهو لدية قدرة على توظيف الممثلين بصورة مختلفة، وأعتقد أنني محظوظة أنني كنت بطلة هذا العمل معه".

أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" من المقرر عرضه على قناة MBC مصر، ومنصة شاهد الإلكترونية، وهو من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي وإنتاج مها سليم، بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامى مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، وهو مكون من 15 حلقة، وأحداثه تدور في إطار دراما اجتماعية تشويقة مثيرة حول قضية قتل.

اقرأ أيضًا:

رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل نعمة الأفوكاتو والقنوات الناقلة له

برومو جديد لـ مسلسل نعمة الأفوكاتو

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.