الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:06 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

معلم الدراما.. مصطفي شعبان رمانة ميزان دراما رمضان

مصطفي شعبان
مصطفي شعبان

النجم مصطفي شعبان معلم الدراما الذي يجلس علي عرش دراما رمضان كل عام بعمل مختلف، نجح علي مدار السنوات الماضية أن يكون رمانة الميزان التي ترجح الكفة في المنافسة بين نجوم الدراما، وأثبت أنه نجم قوى تربي علي يد نجوم كبار وتعلم منهم الكثير والي رأسهم الفنان الراحل نور الشريف.

تفاصيل مسلسل المعلم

ينافس النجم مصطفي شعبان هذا العام بمسلسل المعلم في دراما رمضان 2024، وبالفعل مصطفي يستحق لقب المعلم لانه يحافظ علي اختيار أعماله بعناية، وفي كل عام ينجح في جذب الأنظار وامتلاك قاعدة جماهيرية أكبر، وحصد نجاحات كبيرة وتصدر التريند كل عام.

مسلسل المعلم لـ مصطفي شعبان من المسلسلات الشعبية التى ينتظرها الجمهور، والذي تدور أحداثه في إطار شعبي ويشارك فيه مصطفي بشخصية تاجر سمك في أحد الأسواق، ويدخل خلال الأحداث في صراعات كثيرة مع كبار التجار.

يمر والد النجم مصطفي شعبان في مسلسل المعلم بأزمة مالية بسبب سرقة أمواله من المنافسين له، ما يتسببون له في الكثير من الخسائر، وهو الأمر الذي يدفع مصطفى شعبان بطل العمل للانتقام لوالده الذي دخل السجن.

أبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، ، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثي، أحمد عبد الله محمود، ، علاء زينهم، تأليف محمد الشواف وعمرو الدرديري، إخراج مرقس عادل، إنتاج شركة سينرجى، وينتمي إلى مسلسلات رمضان 2024 ذات الـ30 حلقة.

مسلسل بابا المجال رمضان 2023

وشارك في العام الماضي رمضان 2023 من خلال مسلسل "بابا المجال" ودارت أحداثه حول الميكانيكي زين الذي يعيش حياة شريفة مع والدته وخطيبته وأخواتها، بينما تقوم والدته بإخفاء حقيقة أن والده ما زال على قيد الحياة، ولكن السر الذي أخفته طويلًا يهدد حياة زين ويقلبها رأساً على عقب.

وبابا المجال من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد خالد موسى، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد الشواف، وبطولة كل من سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، نسرين أمين، جومانا مراد.

مسلسل دايما عامر في رمضان 2022

وفي رمضان 2022، شارك بمسلسل دايما عامر، ودارت أحداثه حول عامر الذي ينتحل شخصية دكتور تربوي للدخول إلى مدرسة الرؤية والعمل بداخلها بعدما يتفق مع صديقه لطفي، سكرتير مديرة المدرسة زهرة وينجح في الحصول على ثقة وحب الناس، من حوله ولكنه يُخفي شئ ما عن الجميع.

دايما عامر من ﺇﺧﺮاﺝ مجدي الهواري، وﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن سليم، ويشارك في العمل كل من مصطفى شعبان، لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبدالجليل، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين.

مسلسل ملوك الجدعنة فى رمضان 2021

وفي رمضان من عام 2021، شارك مع النجم عمرو سعد في مسلسل "ملوك الجدعنة" ودارت أحداثه حول صديقان يقتل صديقهما علي، ويسرق كلا من سفينة وسرية حقيبة زاهي العتال، والتي تحتوي على الألماس، ويبدأ من هنا الصراع بين زاهي والصديقين سفينة وسرية.

ملوك الجدعنة من ﺇﺧﺮاج أحمد خالد موسى، وﺗﺄﻟﻴﻒ عبير سليمان، وشارك فيه كل من مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، عبدالرحمن القليوبي، ياسمين رئيس.

مصطفي شعبان في رمضان 2019

وغاب عن دراما رمضان 2020 وشارك في رمضان 2019 من خلال مسلسل "أبو جبل"، ودارت في إطار من الدراما الاجتماعي الممزوجة، بالإثارة والتشويق تدور الأحداث، حول حسن، أبو جبل الذي يفقد اثنين من أولاده وأمواله جراء حريق يشتعل في منزله بفعل فاعل، فيبدأ في البحث عن الجاني في الوقت الذي، يتصارع فيه مع شقيقيه حول الميراث والشركة التي تركها والدهم لهم.

العمل من ﺇﺧﺮاج أحمد صالح، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد سيد بشير وبطولة كل من مصطفى شعبان، حسن حسني، دياب، نجلاء بدر، محمود البزاوي، عائشة بن أحمد.

مسلسل أيوب في رمضان 2018

وفي عام 2018، شارك بمسلسل ايوب وهو شاب بسيط لم يكمل تعليمه بسبب ظروفه المادية و لكنه رغم ذلك ذكي ويحب القراءة في الكثير من الأشياء، خاصة أنه يعمل في أكثر من مهنة كعامل، و في بنك و يعمل في مكتبة وبائع خضروات، ويقع ضحية لعدد من الأقارب والأصدقاء عندما يقوموا، و بسجنه بسبب الديون المتراكمة عليه، وهو ما جعل والدته تحزن عليه وتتوفى، وهو ما يجعل تفكيره يتغير، ويصبح همه الوحيد، عقب الخروج من السجن هو الانتقام ممن تسبب في سجنه ووفاة والدته.

أيوب من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد صالح، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد سيد بشير، وبطولة كل من مصطفى شعبان، أيتن عامر ، محمد لطفى، دياب، هنا الزاهد، ميرهان حسين.

مسلسل اللهم إني صائم

أما في رمضان 2017 فنافس بمسلسل اللهم إني صائم ودارت أحداثه حول (علي) الذي يتعرض للظلم ويتم فصله من عمله، فيتجه لكسب المال، بشتى الطرق، ومنها النصب والاحتيال، إلا أن هذا الطريق يزيد، من متاعبه والتحديات التي تواجهه.

وشارك في رمضان 2016 بمسلسل أبو البنات وهو من ﺇﺧﺮاﺝ رؤوف عبدالعزيز، وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عبدالفتاح، وبطولة كل من مصطفى شعبان، صلاح عبدالله، علا غانم، إدوارد، عبدالرحمن أبو زهرة.

أما مسلسل مولانا العاشق فكان في رمضان 2015، ودارت أحداثه حول شاب يدعى(سلطان) يعمل سائق ميكروباص، ويقيم بحي شعبي وتربطه علاقة حب مع بنت في نفس الحي الشعبي ولكنها لا تبادله الشعور، وتفضل عليه شاب ثري وتعرض بعدها لمجموعة من المشكلات هو وابن عمه (شحتة).

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ عثمان أبو لبن، وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عبدالفتاح، وبطولة كل من مصطفى شعبان، ميساء مغربي، علي ربيع، خالد سرحان، محمد لطفي، سارة سلامة.

وفي عام 2014 شارك مصطفي شعبان بمسلسل دكتور امراض نسا، والذي رصد حياة طبيب أمراض نساء، ولديه العديد من العلاقات النسائية، ولكنه يقرر أخيرًا الزواج، وفي ليلة زفافه يجد أن ماضيه يطارده، وكل فضائحه تنكشف، وتنقلب حياته رأسًا على عقب، ويصبح يتعين عليه تصفيه الحسابات القديمة.

وفي عام 2013 شارك بمسلسل مزاج الخير، مع المخرج مجدي الهواري، وفي رمضان 2012 كان الظهور المختلف لـ مصطفي شعبان من خلال مسلسل عائلى اجتماعي وهو مسلسل الزوجة الرابعة، وهو العمل الدرامي الاول الذي بدء بعده مصطفي التواجد بشكل قوي في دراما رمضان.

اقرأ أيضًا:

حقيقة تغير نهاية مسلسل ”بابا المجال” لـ مصطفي شعبان

هبة حسن تقع في حب مصطفي شعبان والسر ”بابا المجال”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.