الزمالك يرصد رقمًا خياليًا للتعاقد مع جوهرة الأهلي

الزمالك
الزمالك

تقارير صحفية مفاجئة تكشف رصد الزمالك رقمًا كبيرًا للتعاقد مع   لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب أفريقي بيرسي تاو،  للانتقال إليه في الموسم المقبل.

ووفقًا لصحيفة "Kickoff" الجنوب أفريقية، فإن الزمالك، واحد من أعرق الأندية في إفريقيا، بدأ في التحرك نحو ضم نجم الأهلي تاو، في حين تستمر التكهنات حول مستقبل اللاعب.

الزمالك يخطط للتعاقد مع جوهرة الأهلي 

أشارت الصحيفة إلى أن إدارة الزمالك بدأت مفاوضات مباشرة مع تاو لمعرفة مطالبه المالية، خاصة مع انتهاء عقده مع الأهلي في نهاية موسم 2025.

ووفقًا للتقرير، قدم الزمالك عرضًا براتب سنوي يبلغ 2 مليون دولار لتاو، بالإضافة إلى مزايا تسويقية مثل المشاركة في إعلانات الرعاة وتعويضات مالية إضافية.

لكن تاو طلب راتب سنوي بقيمة 2.5 مليون دولار بالإضافة إلى مكافأة توقيع تشمل مكافآت إضافية.

وأكدت الصحيفة أن إدارة الزمالك تخطط لطلب تاو عدم تجديد عقده مع الأهلي ومغادرة الفريق في نهاية الموسم، عبر جلب عرض من ناد خليجي قبل الانتقال إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية.

الزمالك يبحث عن صفقات جديدة 

ويأمل فريق الزمالك إلى التعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف القلعة البيضاء في الموسم الجديد لتعويض خسائر هذا الموسم.

ودخل الزمالك في أكثر من لاعب للتعاقد معه في الموسم الجديد على رأسها اللاعب أحمد رمضان بيكهام نجم نادي سيراميكا كليوباترا لضمه في الصيف الجاري وذلك وفقًا لما علمه “الموجز”.

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري 

وكان الفريق الأبيض قد حقق الفوز على منافسه نادي الجونة بهدف دون رد أحرزه الدولي التونسي حمزة المثلوثي ضمن مباريات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري.

ويستعد الزمالك للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي إنبي في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً يوم الأثنين الموافق 5 أغسطس الجاري.

إقرأ أيضًا..

تطورات جديدة حول مفاوضات الأهلي مع نجم الدوري المغربي

غيابات مؤثرة للنادي الأهلي أمام المقاولون العرب في الدوري المصري

 

تم نسخ الرابط