نجم الأهلي يطلب الرحيل بعد نهاية إعارته.. الاسم مفاجأة

الأهلي
الأهلي

طلب أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط أكثر من لاعب داخل النادي الأهلي بالرحيل عن صفوف الفريق القاهري بالميركاتو الصيفي الجاري عقب خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر.

وعلم"الموجز" أن اللاعب عمار حمدي المُعار إلى المقاولون العرب طلب من إدارة القلعة الحمراء الرحيل بصورة نهائية عقب نهاية إعارته مع ذئاب الجبل رافضًا مبدأ الإعارة مجددًا.

وطلب حمدي من مسؤولي الأهلي ضرورة الحصول على الاستغناء الخاص به أو بيعه بشكل مباشر وبصورة نهائية إلى أحد الأندية الراغبة في ضمه بالصيف الجاري.

الأهلي يستعد لمواجهة المقاولون العرب 

ويواصل الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام المقاولون العرب في إطار منافسات الجولة الـ29 المؤجلة من بطولة الدوري المصري.

وستنطلق مواجهة الفريق القاهري أمام المقاولون غدًا الأحد 4 أغسطس الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا مثيرًا على منافسه البنك الأهلي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد “القاهرة الدولي” يوم الخميس الماضي على ملعب “القاهرة الدولي”.

مترجم كولر يقترب من الرحيل بسبب تدخلاته 

مسؤولو النادي الأهلي يستعدون لاجتماع حاسم في الأيام المقبلة لتحديد مستقبل خالد الجوادي، المترجم الشخصي لمدرب الفريق مارسيل كولر. على الرغم من العلاقة القوية بين الجوادي والمدير الفني، إلا أن هناك آراء داخل لجنة التخطيط تدعو للتخلي عن خدماته نهاية الموسم الحالي.

يُعتبر بعض المسؤولين في الأهلي أن الجوادي تجاوز دوره كمترجم للمدرب، حيث يتدخل في قضايا فنية وقد اشتكى بعض اللاعبين من تدخلاته، بالإضافة إلى تصريحاته عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي لم تكن ملائمة وتسببت في مشاكل للفريق.

مسؤولو النادي ينتظرون حسم بطولة الدوري، حيث يحتاجون فقط للفوز بأربع نقاط للتتويج، قبل مناقشة مصير خالد الجوادي في النادي. سيتم التفكير في إمكانية الاحتفاظ به أو توجيه الشكر له، خاصة مع تمسك كولر بوجوده في الفريق.

اقرأ أيضًا..

وزير الرياضة: متستعجلوش والميداليات هتزيد يومي 5 و6 أغسطس وهنفضل ندعم اللاعبين

غيابات مؤثرة للنادي الأهلي أمام المقاولون العرب في الدوري المصري
 

 

تم نسخ الرابط