غيابات مؤثرة للنادي الأهلي أمام المقاولون العرب في الدوري المصري

الأهلي - الدوري المصري
الأهلي - الدوري المصري

ضربت الغيابات المؤثرة صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مباراته الحاسمة ضد المقاولون العرب، في إطار منافسات الموسم الجاري من الدوري المصري الممتاز.

وستضع الغيابات المتعددة في صفوف النادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في ورطة، خاضة في ظل رغبته في حسم لقب الدوري المصري الممتاز مبكرًا، ومواصلة قطار الانتصارات للدفاع عن درع الدوري للموسم الثاني على التوالي.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري قبل مباراة المقاولون العرب

ويتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 75 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة حتى الآن، ويبتعد بفارق 5 نقاط عن أبرز ملاحقيه نادي بيراميدز الوصيف صاحب الـ 70 نقطة من 31 مباراة.

ويحتاج الأهلي إلى 4 نقاط فقط للتتويج بلقب الدوري المصري الممتاز، وهو ما يحققه حال فاز في مباراته أمام المقاولون العرب غدًا مع التعادل في الجولة المقبل أو الفوز أمام سموحة.

وسيتوج الأهلي بلقب الدوري حال تعثر بيراميدز في مباراته المقبلة أمام زد والمقرر لها مساء غد الأحد أيضًا، مع فوز المارد الأحمر أمام المقاولون العرب

موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري المصري

من المقرر أن تقام مباراة النادي الأهلي ضد نظيره المقاولون العرب، في تمام التاسعة مساء غدا الأحد، الموافق 4 أغسطس الجاري، ويستضيفها استاد القاهرة الدولي.

غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب في الدوري المصري

ويستعرض الموجز غيابات الأهلي أمام ذئاي الجبل.

ويغيب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، في مباراته أمام المقاولون العرب، والمقرر لها مساء غد الأحد، ضمن مؤجلات الجولة الـ 23 من الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 10 لاعبين، وهم: 

  • يغيب طاهر محمد طاهر - عمرو السولية - محمود متولي - علي معلول بسبب الإصابة.
  • يغيب أحمد نبيل كوكا - حمزة علاء - كريم الدبيس، بسبب المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية أولمبياد باريس 2024.
  • بجانب رحيل الثلاثي الفرنسي أنتوني موديست المالي اليو ديانج - التونسي محمد الضاوي كريستو.

اقرأ أيضا..

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي وموعد الماتش

جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز الزمالك علي الجونة

تم نسخ الرابط