موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري والقنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

موعد مباراة الزمالك والجونة.. يستعد الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة فريق الجونة اليوم الجمعة في الدوري المصري، حيث يسعى الفريق لاستعادة نغمة الانتصارات بعد خسارته الأخيرة أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف.

وقد قام الجهاز الفني بدراسة فريق الجونة بشكل دقيق، لتحديد نقاط القوة والضعف لدى المنافس، بهدف استغلالها لتحقيق الفوز في الجولات الأخيرة من المسابقة المحلية.

ويستعرض موقع “الموجز” خلال هذا التقرير موعد المباراة والقناة الناقلة لها.

موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري
 

تقام المباراة بين الزمالك والجونة في التاسعة مساءً اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري المصري.

ترتيب الزمالك والجونة في جدول الدوري
 

يحتل الزمالك المركز الخامس في جدول الدوري برصيد 46 نقطة، بعد خوضه 29 مباراة، حقق خلالها 14 انتصارًا، و7 تعادلات، و8 هزائم، وسجل لاعبوه 44 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 30 هدفًا.

 

في المقابل، يحتل الجونة المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة، بعد لعب 31 مباراة، حقق فيها 7 انتصارات، و12 تعادلًا، و12 هزيمة، وسجل لاعبوه 29 هدفًا، بينما تلقت شباكه 42 هدفًا.

نتيجة آخر ظهور للزمالك والجونة في الدوري
 

في آخر ظهور له، خسر الزمالك أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، بينما تعادل الجونة مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والجونة في الدوري

ستقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري، مع تقديم استوديو تحليلي يضم مجموعة من نجوم الكرة المصرية.

اقرأ أيضا.. 

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد باراجواي في أولمبياد باريس 2024

بالساعة.. مواعيد اهم المباريات اليوم في الدوري المصري وأولمبياد باريس 2024

تم نسخ الرابط