تطورات جديدة حول مفاوضات الأهلي مع نجم الدوري المغربي

الأهلي
الأهلي

أجرى مسؤولو النادي  الأهلي استفساراً مع اللاعب المغربي جمال الشماخ الذي يلعب في نادي حسنية أغادير المغربي، للاستفسار عن العروض التي تلقاها للانضمام إليهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يعتبر الشماخ أحد الأهداف الرئيسية للنادي الأهلي لتعزيز الجبهة اليسرى بسبب غياب النجم التونسي علي معلول، الذي يعاني من إصابة طويلة في وتر أكيلس منذ مايو الماضي وسيبقى خارج الملاعب لمدة تصل إلى 4 أشهر إضافية.

ودخل الأهلي في مفاوضات مكثفة مع نادي حسنية أغادير لضم الشماخ، ووافق اللاعب على عرض الأهلي، بينما أظهر النادي المغربي مرونة في إتمام الصفقة مع النادي المصري.

الأهلي يرفض قيمة التعاقد مع جمال الشماخ 

وطلب مسؤولو حسنية أغادير من الأهلي مبلغ مليون و500 ألف دولار لبيع اللاعب، ولكن رفض مسؤولو النادي المصري دفع هذا المبلغ نظرًا لوجود شرط جزائي في عقد اللاعب مع النادي المغربي بقيمة 700 ألف دولار فقط وفقًا لما علمه “الموجز”. 

تلقى الشماخ عروضًا من أندية خارجية، بما في ذلك من هولندا والإمارات، لكن لم تكن هذه العروض جادة مثل عرض الأهلي الذي يسعى جاهداً لضم اللاعب بعد فشل المفاوضات مع اللاعب المغربي يحيى عطية الله لاعب نادي سوتشي الروسي.

حاليًا، يشارك الشماخ في معسكر خارجي مع فريقه الحالي في الإمارات، حيث عبّر اللاعب عن رغبته في قبول عرض الأهلي، مما يجعل إتمام الصفقة لصالح النادي المصري أمرًا ميسرًا.

شارك الشماخ مع حسنية أغادير في 27 مباراة هذا الموسم في جميع البطولات، سجل خلالها هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وعلى سياق اخر تمكن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز على منافسه البنك الأهلي بهدف دون رد ضمن فعاليات الجولة الـ32 في بطولة الدوري المصري.

يستعد المارد الأحمر لمواجهة منافسه المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة الـ29 المؤجلة من بطولة الدوري المصري وذلك غدًا الأحد في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

اقرأ أيضًا..

غيابات مؤثرة للنادي الأهلي أمام المقاولون العرب في الدوري المصري

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي وموعد الماتش
 

تم نسخ الرابط