الأهلي يتلقى ضربة قوية بسبب محمد علي بن رمضان قبل الميركاتو الصيفي

محمد علي بن رمضان
محمد علي بن رمضان

وجه محمد علي بن رمضان الدولي التونسي المحترف في نادي فيرنسفاروش المجري حاليًا، ولاعب الترجي الرياضي التونسي السابق، ضربة قوية إلى النادي الأهلي، بعد أنباء عن صفقة منتظرة بين الطرفين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تطورات صفقة محمد علي بن رمضان مع الأهلي

وربطت التقارير الصحفية المختلفة بين الدولي التونسي محمد علي بن رمضان نجم الترجي التونسي السابق، وبين النادي الأهلي، واحتمالية إبرام صفقة بين الطرفين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء ترشيح اسم محمد علي بن رمضان وربطه بـ النادي الأهلي، بسبب غموض موقف عمرو السولية نجم القلعة الحمراء، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الرياضي الجاري 2023-2024.

وكذلك رحيل الدولي المالي أليو ديانج، والذي انتقل مؤخرًا إلى نادي الخلود السعودي، ليطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تدعيم خط منتصف القلعة الحمراء في الموسم الرياضي الجديد.

ناد سعودي ينافس الأهلي في صفقة بن رمضان

ويرصد “الموجز” في السطور التالية، أبرز المعلومات وتطورات صفقة محمد علي بن رمضان المحتملة وبين النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة…..

وبالنظر إلى تطورات الصفقة المحتملة بين النادي الأهلي ومحمد علي بن رمضان لاعب الترجي الرياضي التونسي السابق، أوضحت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية في تقرير لها مساء اليوم الخميس، أن النادي الأهلي قدم عرضًا رسميًا للتعاقد مع اللاعب التونسي، خلال الميركاتو الصيفي مقابل 1.5 مليون دولار.

وأضاف التقرير السعودي اليوم، أن نادي الأخدود السعودي، اقتحم المنافسة مع النادي الأهلي للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، مع التقدم بعرض يفوق ما قدمه الأهلي.

بن رمضان يحسم موقفه

وفي سياق آخر، أكد موقع "راديو أف أم التونسي، أن محمد علي بن رمضان وافق على العودة غلى نادي الترجي الرياضي التونسي، والذي خرج منه في صيف 2023، ليحترف في الدوري المجري.

وأوضحت التقارير التونسية، أن العرض الذي قدمه نادي الترجي الرياضي التونسي لاستعادة خدمات لاعبه السابق، هو الأعلى بين العروض التي حصل عليها اللاعب.

اقرأ أيضًا.. 

موعد مباراة المنتخب الأولمبي ضد باراجواي في ربع نهائى الأولمبياد.. والقنوات الناقلة

تم نسخ الرابط