كان لابس شبشب ومفلس..مرتضى منصور يهاجم محمد رمضان بعد عزاء شقيقته

كان لابس شبشب ومفلس..مرتضى
كان لابس شبشب ومفلس..مرتضى منصور يهاجم محمد رمضان بعد عزاء ش

صرح المستشار مرتضى منصور، خلال عزاء شقيقته التي توفيت في حادث سير  بشارع أحمد عرابي بالمهندسين، أن أخته ساعدت الفنان محمد رمضان في بداية مشواره الفني، ولها الفضل وراء دخوله مجال التمثيل. ونستعرض مع متابعي “ الموجز” تصريحات مرتضى منصور 

مرتضى منصور عن محمد رمضان 

وأستكمل منصور في خلال كلمته التي ألقاها بعد عزاء شقيقته، أن أخته كان لها الفضل وراء امتهان محمد رمضان لمهنة التمثيل، مؤكداً اختي شافته جاي بالشبشب وبيسأل على شغل بعد ماطردوه، وأخذ منها ٢٠ جنيهاً عشان يركب الميكروباص ويروح البيت".

عزاء أخت مرتضى منصور 

وأضاف مرتضى منصور في بث مباشر له ، قائلا " للي حصل في عزاء أختي في ميت غمر والقاهرة، يدل على حب الناس لها وشهادة من الجميع وهو استفتاء من الجميع، كما أن الكل بيحب مرتضى منصور  وأنا خرجت بالتزوير من نادي الزمالك وبشكر كل نجوم الزمالك اللي تواجدوا في عزاء أختي وعلى رأسهم محمود أبو رجيله.

وأستكمل مرتضى منصور، أن شارع أحمد عرابي حيوي للغاية وهو جزء من الطريق الصحراوي، ويوم حادث أختي كان في 4 حوادث في نفس الوقت في شارع أحمد عرابي، وأطالب بتواجد إشارتين في شارع أحمد عرابي.

علاقة أحمد زاهر بشقيقة مرتضى منصور 

وصرح مرتضى منصور أن أحمد زاهر لم يقدم لي واجب العزاء في وفاة أختي،  بجانب محمد رمضان وأن شقيقتي وفاء منصور ، هي السبب في دخول محمد رمضان التمثيل، و قدمت له 20 جنية وقتها وكان لابس شبشب، ولكن هو غير أصيل ولم يقدم لي واجب العزاء في وفاة أختي.

مرتضى منصور عن اسماعيل هنية 

وخلال حديثة اختتم مرتضى منصور تصريحاته، قائلا أن إسماعيل هنية غير متسبب في وفاة أحمد المنسي، والشخص الحقيقي الذي تسبب في وفاة الشهيد أحمد المنسي هو تنظيم داعش، وكانت هناك صالة في نادي الزمالك الراحل أحمد المنسي وقام حسين لبيب رئيس الزمالك الحالي بإخفائها نهائيا.

تم نسخ الرابط