تامر سعد لـ”الموجز”: محمد رجب هو ”الأخ الكبير”.. ولهذا السبب أتمنى العمل مع خالد النبوي

تامر سعد
تامر سعد
يشارك الفنان تامر سعد فى مسلسل "الأخ الكبير" مع الفنان محمد رجب والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي حول أهمية الأخ الكبير في الحياة لأشقائه وأسرته.
ويشارك في بطولة المسلسل كل عبير صبري، ودينا فؤاد، وراندا البحيري، وأحمد حلاوة، ومن إخراج إسماعيل فاروق.
وقال "سعد" لـ"الموجز" إنه تم رُشّح للعمل من خلال المخرج إسماعيل فاروق، والذى يعمل معه لأول مرة رغم معرفتهما القوية من قبل، متمنياً أن يكون بقدر المسئولية التى وضعها فيه المخرج، وينال دوره على إعجاب الجمهور.
وأكد أن كواليس التصوير كانت جيدة جدًا ومختلفة، حيث كان أعضاء فريق يعملون جميعا لتقديم العمل بشكل جيد، مضيفا أن معظم مشاهده كانت مع الفنانين محمد عز ومحسن منصور.
وأضاف أن التعامل مع محمد رجب كان جيداً جداً، خاصة أنه كان يتمنى العمل معه، فهو إنسان متعاون وكان يشجعه ويساعد طاقم العمل بالكامل، وشعر بالفعل أنه "أخ كبير".
وأشار أنه يتوقع أن يحقق العمل نسبة مشاهدة عالية، فطاقم العمل بذل أقصى ما في وسعه لإخراج المسلسل بشكل جيد، إضافة إلى الجماهيرية الكبيرة التى يتمتع بها النجم محمد رجب، فضلاً عن قصة العمل التى تناسب كل طبقات المجتمع، مضيفا أنه يفضل عرض العمل خارج دراما رمضان، حتى يحقق نسبة مشاهدة عالية فى الوقت الحالى على عكس ماراثون دراما رمضان الذي تُعرض به أعمال كثيرة.
وأضاف "سعد" أنه واجه صعوبات كثيرة أثناء التصوير حتى أنه سقط وتعرض لخلع فى كتفه، معبراً عن مدى امتنانه للمساعدة التى لاقاها من طاقم العمل بعد تعرضه للإصابة.
وأرجع بطء خطواته الفنية لتأنيه فى اختيار أعماله، والبحث عن دور وعمل فني يضيف له، ورغبته في عدم تكرار شخصية قدمها فى السابق، وهذا هو سبب غيابه خلال الفترة الماضية.
وقال إنه يعتبر مسلسل "الريان" مع الفنان خالد صالح، "فتحة خير" كبيرة عليه وكارت التعارف بينه وبين الجمهور، كما أنه ينظر لدوره في هذا المسلسل باعتباره من أحب الأدوار إلى قلبه إضافة لشخصية "فتحي" فى مسلسل"بين السرايات" مع المخرج سامح عبد العزيز، مضيفًا أنه لم يندم على تقديم أى عمل فنى سابق لأنه يفكر جيدًا فى اختيار أعماله وإن كان التوفيق خانه فى فيلم "عمرو وسلمى3" مع النجم تامر حسنى بعدما حُذفت بعض مشاهده، لكن ذلك لا يقلل من سعادته بالمشاركة مع نجم كبير مثل تامر حسني.
وأشار إلى أنه يعتبر مسلسل "بنت من الزمن ده" مع الفنانة داليا البحيري نقلة كبيرة فى مشواره الفنى، وكذلك "شارع عبد العزيز"، مضيفًا أنه يتمنى الوقوف أمام النجم خالد النبوى لأنه يمتلك كاريزما فنية عالية واستطاع أن يضع نفسه فى مكان مختلف.
وأضاف أنه يتمنى الوقوف أمام عدسة كاميرا العديد من المخرجين مثل شريف عرفة ومحمد ياسين وكذلك تكرار العمل مع المخرج خيري بشارة، مضيفًا أنه يعتبر السينما بالنسبة له حلم، والمسرح هو اختبار حقيقي لأى فنان سبق أن اجتازه قبل ذلك من خلال عدة عروض مسرحية.
وأكد "سعد" أنه يعتبر الفنان عمر الشريف قدوته فى التمثيل حيث كان يتمنى العمل معه، لكن لم يحالفه الحظ، مضيفُا أنه لو كان فى السبعينيات والثمانينيات لتمنى الوقوف أمام الفنانة فاتن حمامة.
تم نسخ الرابط