نهى صالح تنتظر عمل فني جديد وتتألق في جلسة تصور مثيرة

نهى صالح
نهى صالح

تنتظر الفنانة الشابة نهى صالح عودة فنية قوية خلال الفترة القادمة بعد تألقها في مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني مع النجم سيد رجب، وخضعت  لجلسة تصوير جديدة، حيث ارتدت فستان كات من الماركة العالمية ساندرو، الذي جاء بتصميم أنيق ومميز. 

وأكملت إطلالتها بضفيرة ومكياج بسيط بألوان درجات البيج، مما أضاف لمسة من الأناقة والأنوثة، ويرصد الموجز التفاصيل  في السياق التالي 

تفاصيل الجلسة

تم التقاط الصور بعدسة جومانا رزق، بينما تولت آية محمد مهمة تصفيف الشعر، مما ساهم في إبراز جمال الإطلالة للفنانة نهى صالح.

نهى صالح 
نهى صالح 
نهى صالح 

أخر أعمالها 

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة نهى صالح الدرامية كان مشاركتها في مسلسل "رمضان كريم 2"، بينما شاركت في فيلم "عملة نادرة". 

أما بالنسبة لأعمالها السينمائية، فقد كان آخر ظهور لها في فيلم "ليلة العيد"، الذي يضم مجموعة من النجوم، منهم يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهني، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعفاف مصطفى، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.
 

نهى صالح 

وشارك في مسلسل "رمضان كريم 2" مجموعة من النجوم البارزين، مثل بيومي فؤاد، سيد رجب، صبري فواز، سلوى عثمان، رانيا فتح الله، كريم عفيفي، شريف حسني، محمد لطفي، ويزو، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، إنعام سالوسة، كريم الأبنودي، وسلوى خطاب، مع تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وكانت قد شاركت نهى صالح في مسلسل “ عملة نادرة” بالتعاون مع الفنانة نيللي كريم، التي دارت أحداثه فى إطار الدراما الصعيدية الإجتماعية حول سيدة تتصارع مع أهل زوجها من أجل الحصول على حقوقها وحقوق أولادها.

وفي تصريحات صحفية سابقة، عبرت نهى صالح  عن سعادتها بالمشاركة فى العمل مع مجموعة من النجوم المتميزين، وعلى رأسهم المؤلف مدحت العدل والمخرج ماندو العدل وأبطال العمل نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، مريم الخشت، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، ، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

اقرأ أيضاً

نهى صالح.. بطلة مسلسل رمضان كريم تعود للأضواء بإطلالة ساحرة
 

نهى صالح تحتفل بعيد ميلادها رفقة صديقاتها بشكل مختلف
 

تم نسخ الرابط