تعرف علي أسعار تذاكر السوبر المصري

يترقب عشاق كرة القدم المصرية منافسة شرسة خلال منافسات بطولة السوبر المصري التي تنطلق خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري وتبحث جماهير القطبين الأهلي والزمالك عن أسعار تذاكر مباريات السوبر المصري.

سعر تذاكر السوبر المصري 

أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي أسعار تذاكر السوبر المصري والتي تبدأ من 25 درهما إماراتيا، وتصل إلى 800 درهم إماراتي لفئة الـVIP وذلك وفقا للموقع في المدرجات وهو ما يساعد فئات الجماهير المختلفة علي اختيار الفئة التي تناسبهم لمتابعة البطولة المرتقبة.

الإمارات تستضيف بطولة السوبر المصري

 تستضيف دولة الإمارات بطولة السوبر المصري التي تشهد مشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا حيث يلتقي الزمالك ضدّ بيراميدز علي استاد آل نهيان في الساعة 5:5 بتوقيت دبي و4:5 بتوقيت القاهرة من مساء الأحد الموافق 20 أكتوبر.

بينما يلتقي فريق الأهلي ضدّ سيراميكا كليوباترا على أرض استاد محمد بن زايد في التاسعة بتوقيت دبي والثامنة بتوقيت القاهرة من مساء الأحد الموافق 20 أكتوبر.

الزمالك يسعي لتأكيد جدارته في السوبر المصري 

موعد مباراة المركز الثالث والنهائي في بطولة السوبر 

وينشر لكم "الموجز"، خلال السطور الآتية  موعد مباراة المركز الثالث التي تنطلق علي استاد آل نهيان، في الساعة 5:5 بتوقيت دبي و4:5 بتوقيت القاهرة من مساء الخميس الموافق 24 أكتوبر.

تجمع مباراة النهائي بين الفائزين من مباراتي الدور نصف النهائي في استاد محمد بن زايد، في التاسعة يتوقيت دبي والثامنة بتوقيت القاهرة من مساء الخميس الموافق 24 أكتوبر.

الغيابات تضرب الأهلي قبل السوبر المصري

يغيب 8 لاعبين عن التدريبات الجماعية لفريق الأهلي اليوم في بداية استعداداته للمباريات القوية التي تنتظره في بطولة السوبر المصري  بما في ذلك اللاعبين الثلاثة المصابين محمد هاني وعلي معلول وكريم فؤاد، بالإضافة إلى الخماسي الذين انضموا إلى معسكر منتخب مصر وهم محمد الشناوى ومصطفى شوبير ومروان عطية ورامى ربيعة وأحمد نبيل كوكا.

اقرأ أيضا:

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول ضد كريستال بالاس

موعد مباراة برشلونة ضد ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة



 

تم نسخ الرابط