3 سيناريوهات قانونية تنتظر القندوسي في الأهلي بعد أزمة التصريحات

القندوسي - الأهلي
القندوسي - الأهلي

النادى الأهلي.. كشف متخصص قانوني في الشأن الرياضي، عن 3 سيناريوهات قانونية، تنتظر اللاعب الجزائري أحمد القندوسي نجم سيراميكا كليوباترا، في الأهلي بعد أزمة التصريحات الأخيرة.

مازالت أزمة تصريحات القندوسي ضد النادي الأهلي، مثيرة للجدل كثير على الساحة الكروية، خاصة بعدما تحول اللاعب الجزائري للتحقيق في القلعة الحمراء.

أزمة تصريحات أحمد القندوسي والأهلي

بدأت أزمة تصريحات القندوسي والأهلي، أثناء استضافة اللاعب في برنامج رياضي عبر قناة “أون تايم سبورت”، تحديداً عن حديثه عن فشل صفقة زين الدين بلعيد.

وقال القندوسي: “سبب فشل انتقال مواطنه الجزائري زين الدين بلعيد للنادي الأهلي هي الوكلاء ، موضحاً بأن بلعيد كان متمسكاً بوجود وكيله، ولكن البعض تمسك أن يكون معه وكيل آخر”.

وسيطر الغضب داخل النادي الأهلي، سبب تصريحات القندوسي، التي فتحت النار على أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء، من جانبه، اتخذت إدارة الأحمر رد فعل عاجل تجاه هذا الأمر.

القندوسي والأهلي

الأهلي يقرر إحالة القندوسي للتحقيق بعد أزمة التصريحات

وقرر النادي الأهلي في بيان رسمي يوم الجمعة، إحالة القندوسي نجم الأحمر المعار إلى سيراميكا كليوباترا للتحقيق.

وأكد هذا البيان على على أن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، قرر إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

سيناريوهات قانونية تنتظر القندوسي في الأهلي بعد أزمة التصريحات

ورصد المحامي محمد رشوان، المتخصص القانوني في الشأن الرياضي، السيناريوهات القانونية المتوقعة لـ القندوسي في الأهلي، من خلال بيان رسمي عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما يقدمه لكم “الموجز” في السطور الآتية.

وقال محمد رشوان في بيانه: “استدعاء المبلغ أو الشاكي أو صاحب التصريح لسؤاله عن ما بدر منه وأسباب ذلك والأسانيد والمستندات التي استند إليها”. 

وأضاف: “فاذا كان الأمر به جدية وهناك دليل على أقواله سيتم استكمال التحقيقات، مع الأطراف المعنية في الشكوى وإن لم يكن سيتم حفظ الشكوى ومعاقبة اللاعب القندوسي”. 

وتابع: “ولكن إذا ثبت أن هناك إدانة لأي طرف سترفع مذكرة إلى مجلس الإدارة بالرأي القانوني للتصرف”.

واختتم: “ملحوظة هذه إجراءات متبعة في أي مكان”.

اقرأ أيضا:

موعد مباراة برشلونة ضد ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

حسام حسن يمنح أحمد حجازي فرصة العودة إلى منتخب مصر.. لكن بشرط

تم نسخ الرابط