سر انتحار مستشار الرئيس الإيرانى السابق

انتحار مستشار الرئيس
انتحار مستشار الرئيس الإيرانى السابق
كشفت وسائل إعلام إيرانية، اليوم السبت، عن انتحار عبد الرضا داورى، المستشار الإعلامى للرئيس السابق محمود أحمدى نجاد، فى منزله بالعاصمة طهران.
ووفقًا لوكالة أنباء "خبر أون لاين" الإيرانية، عبر تطبيق "تليجرام"، قال أحد المقربين من داورى، إن مستشار الرئيس السابق انتحر، فجر اليوم السبت، فى منزله بحى العمال الشمالى فى العاصمة طهران، مشيرًا إلى أنه تم نقل جثمانه إلى أحد مستشفيات طهران.
وكانت ملك سلمانى، زوجة داورى، قد كشفت الأسبوع الماضى، عن خلافات كبيرة مع زوجها، علاوة على أنها حاولت طلب الطلاق خلال العام الماضى.
وفى تصريحاتٍ نقلها موقع "إنصاف نيوز" الإصلاحى، قالت ملك سلمانى، إنه فى الفترة الأخيرة كان داورى على علاقة بسيدة تعمل ممرضة، مضيفة أن هذه العلاقة تسببت لهما بمشاكل عائلية طويلة.
يُذكر أن عبدالرضا داورى من أشهر الصحفيين الإيرانيين، حيث عمل فى وسائل إعلام متعددة من بينها "وكالة إيسنا الطلابية"، ووكالة "إيرنا" الحكومية، إضافة إلى أنه كان من أبرز المقربين من الرئيس السابق محمود أحمدى نجاد.
وكانت السلطات الإيرانية حكمت على داورى بغرامة قدرها 400 دولار فى مايو 2014، بعد إدانته بنشر أكاذيب ومعلومات خاطئة نسبها لمسؤولين فى البلاد.
تم نسخ الرابط