رانيا محمود ياسين: قريبا سيعود تصوير مسلسل ”أم الصابرين ”

الموجز
أكدت الفنانه رانيا محمود ياسين أن الشائعات التي ترددت مؤخرًا عن توقف عرض وتصوير مسلسل "أم الصابرين " ليس لها أساس من الصحة، مشيرة إلى أنه لم يتم إيقاف عملية التصوير بسبب تدخل النقابة أو مهاجمة المسلسل للرئيس الراحل جمال عبد الناصر في محاولة لتشوية صورته كما ذكر وأوضحت رانيا محمود ياسين أنه تقرر إيقاف عرض حلقاته الأولى وإرجاء استكمال عملية التصوير لحين تحسين الظروف الإنتاجية، خاصة عمليتي المونتاج والمكساج، لافتة إلى أن المشكلة الإنتاجية في طريقها إلى الحل.
وقالت إن العمل يتسم بموضوعية وحيادية المعالجة الدرامية بشكل كامل، حيث يقدم الحقبة التاريخية التي عاصرتها الشخصية، دون تحيز لأي طرف من الأطراف، ومن ثم ينبغي على المشاهد أن يحكم على العمل كما صوره لنا التاريخ والكتب وكل من كان شاهدًا على هذا العصر.
وأكدت أنه سيتم تقديم العمل بالشكل اللائق بما يتناسب مع الشخصية التي يقدمها المسلسل والفترة التي عاصرتها، لافتة إلى أنه تقرر بشكل مبدئي أن يتم استئناف عملية التصوير الشهر المقبل.
"أم الصابرين " سيناريو وحوار أحمد عاشور، وإخراج أحمد إسماعيل الحريرى ، وبطولة رانيا محمود ياسين ، طارق الدسوقي، خالد محمود، أحمد هارون،جمال إسماعيل وحنان سليمان.
ويتناول قصة حياة الداعية زينب الغزالي منذ منذ ميلادها وحتى وفاتها، ومسيرتها خلال الفترة التي عاصرتها والتي كانت تشهد تعتيمًا إعلاميًا، واستعراض تجاربها الحياتية
تم نسخ الرابط