الزمالك يطالب باعتبار الأهلى مهزوما 2-0 في قمة الكرة النسائية

الزمالك يتهم الأهلي
الزمالك يتهم الأهلي بمخالفة القانون ويطالب بنقاط القمة

لا تغيب الإثارة عن لقاءات القمة حتي في الكرة النسائية فقد طالب نادي الزمالك باعتبار الأهلي مهزوما في المباراة التي جمعت القطبين اليوم والتي حقق الأهلي فيها فوزا تاريخيا علي نظيره فريق الزمالك بنتيجة 2-1 في القمة الأولي في تاريخ كرة القدم النسائية في إطار الأسبوع الأول من بطولة الدوري المصري للسيدات.

وأكد عادل حسين المدير الفني لـ الزمالك أن الأهلى أشرك اللاعبة رودينا عبد الرسول في المباراة رغم تعرضها لعقوبة تأديبية في الموسم الماسى بالإيقاف ثلاث مباريات.

تشكيل الزمالك ضد الأهلي 

 يرصد الموجز في السطور التالية تشكيل نادي الزمالك لمواجهة الأهلي على ملعب نادي الزمالك بميت عقبة حيث جاء تشكيل الزمالك كالتالى: نور مندور، ماهيتاب حسين، سمر محمد، سبيستيا اكوى، فدوى عاطف، علياء عطا الله، اية ابراهيم، ميرال خضر، سهر حامد، سليمزى بالير، يوتيندى.

الأزمات تلاحق أول قمة للكرة النسائية

تشكيل الأهلي ضد الزمالك

أعلن ميتري لوبوف، المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لخوض مباراة القمة أمام الزمالك اليوم الجمعة بملعب الزمالك، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:‏

حراسة المرمى: مها الدمرداش.

خط الدفاع: إلكسندرا، ونورا خالد ورودينا عبد الرسول وثريا أشرف.

خط الوسط: أمنية سمير ولولو نصر وحبيبة عصام.

خط الهجوم: منة طارق وميا داردن وتشارتي روبن.

ويعتبر نادي وادي دجلة الأكثر تتويجاً ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية برصيد 13 لقبًا في غياب الأهلي والزمالك التي تعد هذه المشاركة الأولي لهما في تاريخ البطولة مما يجعل هذه النسخة مميزة عن غيرها.

الأهلي يستعد للسوبر المصري

من ناحية أخري يستعد فريق رجال الكرة بالنادي الأهلي للمشاركة في بطولة السوبر المصري التي  تستضيفها دولة الإمارات والتي تشهد مشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا حيث يلتقي الزمالك ضدّ بيراميدز علي استاد آل نهيان في الساعة 5:5 بتوقيت دبي و4:5 بتوقيت القاهرة من مساء الأحد الموافق 20 أكتوبر.

بينما يلتقي فريق الأهلي ضدّ سيراميكا كليوباترا على أرض استاد محمد بن زايد في التاسعة بتوقيت دبي والثامنة بتوقيت القاهرة من مساء الأحد الموافق 20 أكتوبر.

إقرأ أيضًا: 

قائمة منتخب المغرب لمواجهتي إفريقيا الوسطى.. استبعاد ثنائي الأهلي

قائمة منتخب ألمانيا لمباراتي هولندا والبوسنة في دوري الأمم الأوروبية

تم نسخ الرابط