الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 9 يوليو 2024 07:01 مـ 3 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

إيناس كامل : حققت حلم حياتي بالوقوف أمام الكينج فى ” المغني”.. ويسرا مثلى الأعلى

إيناس كامل
إيناس كامل

أكدت الفنانة إيناس كامل أنها تواصل تصوير مشاهدها فى مسلسل " المغني " والمقرر عرضه فى ماراثون دراما رمضان 2016 ,مؤكدة بأن حلم حياتها تحقق بالوقوف أمام الكينج محمد منير لأنه فنان ذو شخصية جميلة وبسيطة..
وقالت إيناس لـ"الموجز" إنها تلعب خلال أحداث المسلسل دور فتاة تدعى " علا " والتى تعمل مديرة أعمال محمد منير وهي فتاة مصرية من أصول انجليزية تربطها علاقة قوية بالكينج وهي شخصية حقيقية على أرض الواقع وتتوالى الأحداث.
و"المغني" يشارك فى بطولته مجموعة متميزة من النجوم منهم,محمد منير وميساء مغربي ورانيا فريد شوقي وجمال عبد الناصر وميريهان حسين وأيمن القويسني ومحمد أبو داود وأيمن عزب , وهو من تأليف محمد محمدي وأحمد محىي , واخراج شريف صبري.
وأشارت أن ترشحها للمسلسل جاء من قبل المنتج محمد فوزي والمخرج شريف صبري موضحة أنها تشارك نخبة متألقة من الفنانين فى العمل وهذا من حسن حظها.
وأضافت أنها تقرأ سيناريو سينمائي جديد جاري التحضير له فى وقتنا الحالي,ولكنها رفضت الإفصاح عن أى تفاصيل تتعلق بالعمل,ومن المقرر أن تبدأ فى تصويره بعد انتهائها من جميع مشاهدها فى مسلسل " المغني" .
وأشارت إلى أن هناك عدد من المعايير التى لابد من توافرها عند اختيارها أى دور منها العمل الجيد ثم المنظومة المتكاملة سواء كانت من جهة الإنتاج أو الإخراج أو فريق العمل,لذلك تحرص بصفة دائمة على اختيار كل أدوارها.
وأضافت أن جميع الأدوار التي قدمتها طوال مشوارها الفني قريبة من قلبها منها دور " مريم " فى فيلم " الخلبوص " مع الفنان الشاب محمد رجب ,وكذلك مسلسل " لعبة ابليس " مع الفنان يوسف الشريف.
وأشارت "إيناس" إلى أن كثير من الفنانات نالوا إعجابها من الوسط الفني سواء من زمن الفن الجميل أو من الفنانات المتواجدات حالياً على الساحة ,ولكنها تعشق وتحب الفنانة يسرا حيث تعتبرها مثلها الأعلى فى مجال التمثيل.
nawy