الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 يوليو 2024 06:47 مـ 17 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

بسب وقذف أمير توفيق.. إحالة وكيل لاعبين للمحاكمة الجنائية

أمير توفيق
أمير توفيق

قضت جهات التحقيق إحالة المتهم "أ. أ"، وكيل لاعبين للمحاكمة الجنائية في اتهامه بإرسال رسائل على حساب أمير توفيق مدير التسويق بالنادي الأهلي، تتضمن عبارات سب وقذف وإساءة تسببت له بأضرار معنوية وأدبية جسيمة، وجارٍ تحديد موعد لجلسة المحاكمة.

حبس وكيل لاعبين بتهمة سب وقذف أمير توفيق

وكان مهاب عثمان المستشار القانوني لشركة الكرة بالنادي الأهلي تقدم وكيلا عن أمير توفيق مدير التسويق بالنادي الأهلي ببلاغ لمباحث التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية لاتهام وكيل لاعبين بإرسال رسائل سب وقذف وتهديد لموكله.

ووقد باشرت الجهات المختصة التحقيق في الواقعة وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى أ. أ ويعمل وكيل لاعبين ويقيم في محافظة سوهاج، وصدر قرار من جهات التحقيق باستدعائه لسماع أقواله في البلاغ المقدم والتحريات الأمنية التي أكدت أن الهاتف المرسل منه الرسائل باسمه، فتغيب عن جهات التحقيق، والتي أصدرت قرارها السابق.

وأختتمت التحقيقات أن المتهم اعتدى على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري وانتهك حرمة الحياة الخاصة للمجني عليه أمير توفيق لإرساله رسائل إليها تتضمن عبارات سب وقذف وإساءة عبر موقع التواصل الاجتماعي واتس أب مما يعد انتهاكًا لخصوصيتها وذلك على النحو المبين بالأوراق، واستخدم موقعًا على شبكة معلوماتية يهدف لارتكاب جريمة معاقب عليها قانونًا.

اقرأ أيضاً:

بتهمة ”تزوير توكيل”.. تجديد حبس شقيق عصام صاصا

”مروجي شائعات”.. أحمد شوبير يتقدم ببلاغ رسمي والسبب وفاة ”أحمد رفعت”

nawy