الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 يوليو 2024 08:15 صـ 17 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

متي تتدخل نقابة الموسيقيين في أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟.. إليك الإجابة

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

مازالت أزمة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب محط أنظار جمهور الثنائي، خاصة بعد الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها المطربة الشهيرة. تساءل الكثيرون عن موقف نقابة الموسيقيين من هذه الأزمة.

موقف نقابة الموسيقيين من أزمة شيرين

كشف مصدر من داخل النقابة أن "النقابة لا دخل لها بأزمة شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب"، مشيراً إلى أن "الخلافات الشخصية بين الفنانين لا يمكن للنقابة التدخل فيها، إلا إذا تقدم أحد بشكوى رسمية تخص الأمور الفنية فقط". وأضاف المصدر: "حسام حبيب تشاجر مع شيرين عبد الوهاب يبقى النيابة هتحقق معاه، أما نقابة الموسيقيين ملهاش دعوة بالموضوع".

تفاصيل الواقعة الأمنية

بحسب مصدر أمني، فإن الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرًا عندما حضرت شيرين عبد الوهاب إلى قسم شرطة التجمع الخامس والدماء تسيل منها بغزارة. قررت بتعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب. وأضاف المصدر أن شيرين أصيبت في رأسها وقدمها وعينها اليمنى، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج، وتم عمل تقرير طبي لها.

احتجاز وتعذيب شيرين عبد الوهاب

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من المطربة شيرين عبد الوهاب يفيد باحتجازها وتعذيبها على يد طليقها حسام حبيب داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس.

تفاصيل إصابة شيرين عبد الوهاب

وقالت شيرين في محضر الشرطة، إن طليقها ضربها وأصابها بجروح في فروة الرأس والقدمين، كما أصيبت بتجمع دموي في عينها اليمنى، مما تسبب في انتفاخها. بعمل التحريات، تبين صحة البلاغ، وتقوم أجهزة الأمن حاليًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضًا:

مكسورة الجناح.. حكايات شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب

التريند الرخم.. رسالة شقيق شيرين عبد الوهاب لجمهورها ومحاولات الصلح بينها وبين حسام حبيب

nawy