الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 يوليو 2024 06:37 مـ 17 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

إعلان نتائج التحقيقات في أزمة وفاة أحمد رفعت

 أحمد رفعت
 أحمد رفعت

مازالت أزمة وفاة أحمد رفعت نجم منتخب مصر ونادي فيوتشر تسيطر علي الأجواء بالساحة الرياضية المصرية بعد توجيه أصابع الاتهام إلى عدد من المسؤولين عقب تصريحات أحمد رفت في ظهوره الإعلامي الأخير بعد سقوطه في ملعب استاد الاسكندرية.

إعلان نتائج التحقيقات في أزمة وفاة أحمد رفعت

أكد الإعلامي محمد فاروق أن نتائج لجنة تقصي الحقائق بشأن أزمة الراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت السابق ستصدر خلال أسبوع من الأن. وكتب محمد فاروق عبر حسابه على فيسبوك "إعلان نتائج لجنة تقصي الحقائق في أزمة أحمد رفعت ستصدر خلال أسبوع بحد أقصى".

وزارة الشباب والرياضة طرفا في الأزمة

تورطت وزارة الشباب والرياضة في الأزمة خاصة بعد ظهور تصاريح خروج أحمد رفعت من مصر والتي ظهر عليها أن السبب لقضاء معايشة لمدة 3 أشهر رغم أنه تخطى سن الـ 30 عامًا وووقع بالفعل عقود احترافه لمدة عام.

وأكدت الوزارة أن اللاعب كان يجب أن يعود إلى مصر والحصول على ترخيص جديد من وزارة الدفاع، وأن المسؤولية بالكامل تعود على إدارة ناديه التي استخرجت له تلك الأوراق.

أحمد دياب رئيس رابطة الأندية يتورط في الأزمة

ظهر اسم أحمد دياب في الأزمة عندما ظهر أحمد رفعت مع الإعلامي إبراهيم فايق في حواره الأخير مؤكدًا تعرضه لظلم كبير لم يقع على لاعب كرة بل على إنسان من قبل، مشيرًا إلى أن أحد المسؤولين هو من تسبب في أزمته الصحية، لما تعرض له من ضغوط كبيرة، وهو أحد الأشخاص المسؤولين وأصحاب المناصب المرموقة.

وبعد وفاة رفعت، أجرى شقيقه مداخلة مع إبراهيم فايق، قال من خلاله:" أسألوا أحمد دياب ماذا حدث في أحمد رفعت بسببه؟، وان شاء الله حقه سيعود".

كما أكد وكيل اللاعب نادر شوقي أن رفعت خرج للإعارة إلى الوحدة الإماراتي بوعد من أحمد دياب رغم مخالفة ذلك لقوانين التجنيد وضرورة إصدار التصاريح. وأكد دياب أن التصاريح مسؤولية وزارة الشباب والرياضة ووكيل اللاعب، ليلقي بالتهم التي تم توجيهها له على الآخريين.

اقرأ أيضًا..

من التمثيلية السخيفة للاستقالة والتنازل عن الحصص.. تسلسل علاقة دعبس بواقعة أحمد رفعت

مرتضى منصور يتلقى عزاء الراحل أحمد رفعت في الحامدية الشاذلية

nawy