الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 يوليو 2024 04:23 مـ 17 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

أزمة خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب الأولمبي تشعل قمة الأهلي وبيراميدز

إبراهيم عادل يشعل قمة الأهلي وبيراميدز
إبراهيم عادل يشعل قمة الأهلي وبيراميدز

لا يتوقف سيناريو الأزمات في الكرة المصرية فلا تكاد تنتهي أزمة حتي تشتعل أخري وربما تشتعل أكثر من أزمة في الوقت ذاته وهذه المرة بطل الأزمة هواللاعب إبراهيم عادل نجم فريق بيراميدز وقائد المنتخب الأولمبي الذي يطلب ناديه خروجه من معسكر المنتخب والمشاركة في مباراة الأهلي الجمعة المقبل.

بيراميدز يتمسك بمشاركة إبراهيم عادل أمام الأهلي

تمسك هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز بالسماح للاعب إبراهيم عادل بالعودة للنادي بداية من غد الأربعاء للانتظام في تدريبات الفريق للمشاركة في مباراة الأهلي بالدوري المحدد لها يوم الجمعة المقبل.

وقال أن النادي يدعم وبكل قوة المنتخبات الوطنية وأكد على التزامه تجاه منتخب مصر الأولمبي، ولبى طلب اتحاد الكرة والمدير الفني للمنتخب الأولمبي، بتواجد لاعبينا إبراهيم عادل ومحمود صابر، في معسكر المنتخب الذي انطلق يوم الجمعة 5 يوليو 2024، على الرغم من أن معسكر المنتخب ومشاركته في أولمبياد باريس تقام خارج فترة الأجندة الدولية للفيفا.

وأضاف هاني سعيد أن نادي بيراميدز سيضمن عودة إبراهيم عادل بعد اللقاء للانتظام في معسكر المنتخب بما يتضمنه ذلك من طيران وانتقالات يتحملها النادي.

الأهلي يرفض صفقة كوكا مقابل إبراهيم عادل

رفض النادي الأهلي الموافقة علي خروج لاعبي المنتخب الأولمبي من المعسكر للمشاركة في قمة الأهلي وبيراميدز

حيث عرض علي النادي خروج كوكا للأهلي مقابل إبراهيم عادل لبيراميدز ويترقب النادي موقف اتحاد الكرة من هذه الأزمة ليتخذ موقفه بناء علي القرار النهائي للاتحاد.

اقرأ أيضا..

تاريخ مواجهات منتخب إسبانيا ضد فرنسا قبل النهائي المبكر في يورو 2024

بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. رابطة الأندية تعلن تعديل توقيتات مباريات الدوري

nawy