إيميرجينج ماركتس بايمنتس تُطلق خدمة التحويلات النقدية من خلال ماكينات الصراف الآلي ATM في مصر

الموجز

أعلنت إيميرجينج ماركتس بايمنتس، الشركة الرائدة في حلول وتشغيل المدفوعات الإلكترونية في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن إطلاق خدمة التحويلات النقدية من خلال ماكينات الصراف الآلي ATM محليًا، وهي أحدث باقة من الحلول المبتكرة التي تقدمها الشركة للأسواق التي تعمل بها.
إنّ الطرق التقليدية لإرسال المبالغ النقدية تشترط أن يكون لدى الشخص المتلقي للمبلغ حساباً مصرفياً، أو أن يزور أحد الفروع البنكية وينتظر دوره للحصول على المبلغ المطلوب. ولكن تمكنت تكنولوجيا التحويلات النقدية من خلال ماكينات الصراف الآلي من حل هذه المشكلة، حيث تتيح تلك التكنولوجيا للأشخاص ارسال الأموال لأسرهم وأصدقائهم وشركائهم ومورديهم من خلال ماكينات الصراف الآلي، ودون الحاجة لزيارة البنوك أو امتلاك حساب مصرفي.
وتسعى خدمة التحويلات النقدية من خلال ماكينات الصراف الآلي للتوسع في تقديم الخدمات المالية اعتماداً على البنية التحتية الحالية. يعلق السيد/ مراد أوزلكو- الرئيس التنفيذي لشركة إيميرجينج ماركتس بايمنتس أفريقيا على إطلاق تلك الخدمة المبتكرة بقوله: "تركز إيميرجينج ماركتس بايمنتس على تقديم أحدث الحلول التكنولوجية في مجال الخدمات المالية للمجتمعات والفئات التي لا تمتلك حسابات مصرفية أو التي تتعامل مع البنوك في أضيق الحدود في كل من الشرق الأوسط وأفريقيا. لذا فإنّ خدمة التحويلات النقدية من خلال ماكينات الصراف الآلي ليست سهلة وسريعة الاستخدام فقط، ولكنها أيضاً آمنة وتعمل بشكل لحظي على تحويل الأموال من شخص لآخر دون أية عوائق"
تم نسخ الرابط