رانيا محمود ياسين بدأت في تصوير ”أم الصابرين”

الموجز
بدأت الفنانة رانيا محمود ياسين تصوير مسلسل "أم الصابرين" والذي يروي قصة حياة الداعية الإسلامي زينب الغزالي، تصوير أول مشاهد المسلسل باستوديوهات الفنان أشرف عبد الباقي، بالمنصورية.
جمعت المشاهد الأولي بالمسلسل، الذي بدأ تصويره مساء أمس الاثنين، الفنان جمال إسماعيل
مع الفنانين حنان سليمان وطارق الدسوقي ومديحة حمدي ومحمود الحديني، حيث يستمر التصوير حتي الخميس المقبل.
من جانبه، أكد منتج المسلسل يوسف عبد الشافي، أن جماعة الإخوان المسلمين ليس لهم أي دخل أو علاقة من قريب أو من بعيد بإنتاج المسلسل رغم أنه يتناول سيرة زينب الغزالي.
وأشار إلى أن المسلسل يضم أكثر من 250 فنانا وفنانة من نجوم الدراما المصرية منهم بطلة العمل رانيا محمود ياسين وطارق الدسوقي وأحمد هارون وجمال إسماعيل وحنان سليمان وخالد محمود والمطرب محمد الحلو وعبد السلام الدهشان وفكرى صادق وشروق وأحمد صيام وبدرية طلبة وعمرو يسرى وإيناس النجار وغادة أشرف ورشا سامى ومجموعة من نجوم الدراما العربية وسيناريو وحوار أحمد عاشور وإخراج أحمد إسماعيل الحريري.
وأضاف أن المسلسل يرصد قصة حياة زينب الغزالي منذ ميلادها وحتى وفاتها وسيركز العمل خاصةً على الفترة المؤثرة في عمرها؛ من عمر 20 عامًا وحتى وفاتها عن عمر يناهز 88 عامًا، كما يتطرق المسلسل إلى دور زوجها خاصةً في مواجهة تلك المحن في حياتها، مرورا بدورها من خلال الاتحاد النسائي مع هدى شعراوي، ودورها في تنظيم جماعة الإخوان المسلمين والإشراف على الأخوات.
تم نسخ الرابط