ريهام عبد الغفور لـ”الموجز”: خالد النبوي تسبب في ثقب أذني.. وهذه هى حقيقة علاقتى بهيفاء وهبى

الموجز
استطاعت الفنانة المتألقة "ريهام عبد الغفور" تحقيق نجاحات فنية متميزة من خلال تناولها لشخصيات مثيرة خلال الأعمال الدرامية التى شاركت فيها، وفى الموسم الرمضانى هذا العام أطلت ريهام علي الجمهور من خلال مسلسلين دفعة واحدة وهم "مريم" و"حارة اليهود" حيث قدمت في كل عمل شخصية مختلفة عن الأخري.. "الموجز" حاورت النجمة الشابة لمعرفة تفاصيل مثيرة عن مشاركتها هذا الموسم وعن آرائها في الماراثون الدرامي الرمضانى هذا العام .
في البداية أبدت ريهام سعادتها بسبب رد فعل الجمهور تجاه مشاركتها في مسلسل " حارة اليهود" قائلة : أنا سعيدة جدا لأنني استطعت أن أحصد إعجاب الجمهور هذا الموسم من خلال دور "إبتهال" الذي أجسده في مسلسل حارة اليهود ، وهذا لأنني خرجت عن المألوف بالشخصية التي أقدمها وأتناول جزء جديد لم أقدمه من قبل وكنت أعتبر هذه مرحلة جديدة في مشواري الفني والحمد لله أري أن الجمهور دعمني بإعجابه بهذه الشخصية التي أقدمها وقد تلقيت العديد من التعليقات والاتصالات التي تبارك لي علي الدور ووصفه بأنه دور عبقري وأن أدائي به هو سر نجاح الدور وأنا سعيدة بهذا وأتمني أن يحظي الدور حتي نهاية المسلسل بنجاح أكبر.
وحول إستعدادها لشخصية "إبتهال" بنت فتوة الحارة فى المسلسل قالت: في البداية كنت متخوفة من الدور ووجدت أن به العديد من النواحي الصعبة في تجسيدها ولكن بمجرد أن قرأت الشخصية جيدا بدأت بدراسة هذه النواحي وجدت أنني سأستطيع أن أقدمها بشكل مميز خاصة وأنني أتعامل مع نجوم كبار في المسلسل.. مشيرة إلى أن روح العمل والتعاون كان له دور كبير من أجل إنجاح الشخصية والمسلسل بالكامل .
وأضافت: الحمد لله تم تصوير المسلسل فى هدوء والجميع من فريق العمل كان يعمل بروح التعاون وبقلب رجل واحد من أجل إظهار المشاهد بصورة مميزة وطبيعية أمام الجمهور.
وأشارت إلى أن مسلسل "مريم" التى شاركت فيه هذا العام أيضا يعد من الأعمال الهامة فى مشوارها الفنى حيث تقدم دور "رشا "وهي سيدة متزوجة من رجل أعمال معروف ويجسد دوره الفنان "خالد النبوي" ثم تدور الأحداث بينهم حتي تتجه للخيانة الزوجية بعد شعورها بالنفور منه ، وهذا الدور أيضا شخصية مركبة كثيرا وكنت أشعر أنه صعب من ناحية تجسيده ولكني واجهت الدور بهدوء كبير حتي إستطعت أن أظهر في النهاية بهذا الشكل أمام الجمهور والحمد لله كل التعليقات علي الدور إيجابية للغاية والجميع يشيد بدوري في هذا العمل الدرامي الكبير أيضا .
وتطرقت إلى الحادث الذي تعرضت له أثناء التصوير قائلة: لم تكن حادثة ولكن يوجد مشهد بيني وبين زوجي "نديم" والذي يجسده خالد النبوي وفى هذا المشهد كان عليه أن يقوم بصفعي بعد أن أوجه له كلمات حادة وبالفعل قام بضربي واقعيا بصفعة قاضية شعرت أنها ثقبت أذني من قوتها وتعرضت لتورم شديد من الصفعة وأخذت راحة جراء هذه الضربة حتي يختفي أثرها تماما وتلقيت اعتذار من خالد النبوي وقال لي أنه لم يكن يقصد ولكنه انفعل بسب تركيزه في الدور وتقمص للشخصية بشكل كبير.
وعبرت عن سعادتها بالعمل مع الفنانة هيفاء وهبي مشيرة إلى أنها فنانة ملتزمة تحب عملها وتعمل من أجل إنجاح العمل بأكمله وهي فنانة لها طريقتها في تجسيد أدوارها الفنية بطريقتها المميزة وأيضا لها جمهور كبير يحبها ويعشق أسلوبها الفني الذي تقدمه.
وعن مسلسل "نصيبي وقسمتك " الذي شاركت فيه وخرج من العرض في موسم دراما رمضان الجاري قالت : شعرت بالحزن بسبب خروج المسلسل من الماراثون الدرامي الرمضانى هذا العام وكنت أتمني عرضه ودخوله في هذه المنافسة ولكن لأسباب معينة واعتذار المخرج عن العمل أدي هذا لإهدار الوقت وعدم وجود الفرصة من أجل عرضه في هذا الموسم ولكن سيتم عرضه بعد عيد الفطر القادم وأتمني أن ينال إعجاب الجميع لأنني أقدم دورا جديدا للغاية به وسيكون مفاجأة للجمهور.
وأوضحت أن الموسم الدرامى فى شهر رمضان هذا العام يضم العديد من الأعمال الدرامية الضخمة والتي تقدم أشكالا فنية مختلفة وهذا أمر جيد جدا ومع هذا أري أن المشاهد لا يستطيع أن يركز في كل الأعمال التي تعرض أمامه حاليا ولهذا سيكون الحكم صعب علي كل الأعمال التي تقدم خاصة أن بعضها يُعرض بشكل حصري علي بعض القنوات الفضائية مما يتسبب فى عدم مشاهدتها من عدد كبير من الجمهور.
تم نسخ الرابط