مرتضى منصور يخطط للإطاحة بحسام حسن .. ويهدد لاعب شهير:”يا تحلق شعرك يا تمشى من النادى”

الموجز
يبدو ان شهر العسل قد انتهى بسرعة بين المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وحسام حسن المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بعد سلسلة التدخلات من المستشار فى الامور الفنية الخاصة بالفريق ومنها انه طالب باسم مرسي مهاجم القلعة البيضاء المنضم حديثاً من الإنتاج الحربي بقص شعره.
واكد مرتضى انه أخطر التوءم حسام وابراهيم حسن بأنه لابد من اخطار باسم مرسي بقص شعره الطويل، فهذا من ضمن مبادئ الزمالك الحالية .
وأوضح رئيس الزمالك منذ أن أعلنت خوضي انتخابات الرئاسة للزمالك، وعدت بمنع ظاهرة الشعر الطويل في النادي للأعضاء وبالتأكيد الأمر ينطبق على اللاعبين، لابد من ارساء المبادئ على الجميع، وقلت لحسام وإبراهيم حسن أحلقوا شعر باسم مرسي والا سيرحل عن الفريق .
وفى اطار الصدام المستمررفض مرتضى الاستغناء عن صلاح سليمان مدافع الفريق بالمجان محبذاً فكرة إعارة اللاعب وأنه مستمر مع الفريق ولن يرحل بأي حال من الأحوال.
وأكد لصلاح سليمان استمراره في صفوف الفريق خاصة وأن عقده مستمر مع النادي ولن يرحل بأي شكل وإذا تمت الموافقة سيكون على سبيل الإعارة.
وبمجرد اعلان العميد الاستغناء عن سليمان دخل النادي فى مفاوضات رسمية مع صلاح سليمان لإقناعه بالانضمام للأهلي عقب الاستغناء عن خدماته ومطالبته بعدم التوقيع لاى نادى لحين انتهاء الصفقة بشكل رسمي بعدما تردد وجود اتصالات من قبل نادي إنبي مع اللاعب وكذلك النادى الاسماعيلى .
ومن جانبه اعلن حسام حسن انه صاحب القرار فى ضم اى لاعب لانه المسئول عن الفريق ولن يسمح باى تدخل فى عمله وانه مصر على رحيل اللاعب والا سيرحل عن الفريق ..
تم نسخ الرابط