بعد استبعاده من قائمة الفريق.. هل يهدد المهاجم الأجنبي قيد علي معلول مع الأهلي في يناير؟

علي معلول
علي معلول

 بات ملف تجديد اللاعب التونسي علي معلول، مع النادي الأهلي ، وقيده في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، يحمل غموضًا كبيرًا، في ظل إصرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني، على ضم مهاجم أجنبي جديد. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية.

بعد استبعاده من قائمة المارد الأحمر.. هل يهدد المهاجم الأجنبي قيد علي معلول مع الأهلي في يناير؟

وكان علي معلول قد تعرض للإصابة في الدقائق الأولى، في مباراة الأهلي والترجي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، و حينها كشف الجهاز الطبي للنادي الأهلي، أن إصابة علي معلول هي قطع جزئي في وتر أكيلس وأجرى اللاعب جراحة خلال الفترة الماضية، ويغيب على إثرها عن الفريق في الوقت الحالي.

علي معلول

ويرغب السويسري مارسيل كولر في التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية أو الشتوية المقبلة، وهو ما يهدد بعدم قيد النجم التونسي ضمن قائمة الفريق بعد استبعاده هذا الفريق من قائمة المارد الأحمر.

ومن المقرر عودة على معلول، في أواخر الشهر الجاري أو بداية الشهر المقبل، ولم يتبقى أمام معلول، لإتمام تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء، وقيده في قائمة الفريق هذا الموسم، وهو أن يتم تأجيل التعاقد مع صفقة المهاجم الأجنبي حتى الصيف المقبل أو النجاح في التخلص من خدمات بيرسي تاو أو رضا سليم سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، خلال يناير.

وكان محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، أكد أن الفريق الأحمر سوف يحدد مصير الظهير الأيسر التونسي علي معلول، عقب عودته للتدريبات، مشيرًا إلى أنه ينفذ برنامجه العلاجي بشكل متميز.

وقال المدير الرياضي للنادي الأهلي، “أن الإصابة فقط هي من أبعدت معلول عن صفوف القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أنه ينفذ برنامجه العلاجي بشكل متميز، لأنه لاعب محترف وملتزم بطبيعته”.

وتابع: "النادي ينتظر تماثل معلول للشفاء في نوفمبر القادم، وفقًا لرؤية الطبيب المعالج، ومن ثم مشاركته في التدريبات والتأكد من سلامته أولًا، والتي يتمناها كل محب للأهلي".

وأتم: "بعدها سيكون القرار الذي يحدد موقفه، لكنه سوف يبقى لاعبًا صاحب مكانة خاصة في قلوب جماهير الأهلي ومسؤوليه".

إقرأ أيضًا:

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول علي كريستال بالاس

موعد مباراة برشلونة ضد ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تم نسخ الرابط