بعد إصابتها بذبحة صدرية.. نشوى مصطفى تشكر كل من اطمئن عليها

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

أعربت الفنانة نشوى مصطفى، عن شكرها لكل من حاول الاطمئنان عليها فى الساعات الأخيرة بعدما تم الإعلان عن دخولها المستشفى لتركيب دعامات، ويرصد الموجز شكرها للمتابعين قائلة: تعرضت لذبحة صدرية فجأة، وحينما توجهت للمستشفى على الفور علمت أنني أعاني أيضاً من قصور في الشريان التاجي.

الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى

وأضافت أنها لا زالت في المستشفى وأن حالتها استدعت تركيب دعامات مؤكدة على امتنانها لكل من حاول الاطمئنان عليها مؤخراً.

نشوى مصطفى 

كما أوضح منير مكرم في تصريحات صحفية، أن الفنانة نشوى مصطفى عادت إلى منزلها بعد أن تحسنت حالتها، مشيرًا إلى أنه تواصل مع ابنها الذي أكد له استقرار حالتها الصحية وأنها في وضع جيد الآن.


كانت نشوى مصطفى قد مرت بأزمة قلبية خلال الساعات الماضية استدعت إجراء عملية جراحية لتركيب دعامات في القلب، ونقلت على إأثرها إلى المستشفى.

نشوى مصطفى تنفى اخبار اعتزالها


يذكر أن الفنانة نشوى مصطفى فى نهاية الشهر الماضى أعلنت عن استيائها من شائعة اعتزالها وذلك بعد انتشار خبر اعتزالها على السوشيال ميديا ما اضطرها إلى تكذيب الخبر الذى تم تداوله بقوة وكشفت على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك حقيقة هذا الخبر، وكتبت :  "شائعة مالهاش أساس، والمواقع اللي كاتبة إني أعلنت اعتزالي، كذب، أنا متعاقدة من شهر على مسلسل كبير في رمضان، مع مخرج كبير جدًا.

نشوى مصطفى 

آخر أعمال نشوى مصطفى

يشار إلى أن الفنانة نشوى مصطفى شاركت خلال شهر رمضان الماضى 2024 فى مسلسل امبراطورية ميم فى دور شقيقة خالد النبوى، وهو العمل الذى حقق نجاحاً كبيراً، خلال السباق الرمضاني.

كما شاركت في العديد من الأعمال عمال الدرامية مثل: أنا وبابا وماما"، "ضمير أبلة حكمت"، "خالتي صفية والدير"، و"زيزينيا". كما شاركت في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل "إمبراطورية م".

وفي السينما قدمت فيلم حرامية في كي جي تو"، "أحلام الفتى الطائش"، "الرجل الأبيض المتوسط"، و"فيلم ثقافي".

اقرأ أيضاً 

بعد تصدرها التريند.. أبرز أزمات نشوى مصطفى وتأثيرها على حياتها الفنية والشخصية

حكايات نشوى مصطفى من تحت الصفر.. بدأت بائعة ملابس في العتبة وتزوجت رجل مهم

تم نسخ الرابط