علاء مرسي يحتفل بزفاف ابنته في أجواء خاصة وتكتم شديد على التفاصيل

علاء مرسي
علاء مرسي

احتفل الفنان علاء مرسي ليلة أمس بليلة حناء ابنته في منزله بمنطقة الشيخ زايد، وسط أجواء مليئة بالفرح والحب، حيث تصدر اسمه محركات البحث بعد انتشار الصور ومقاطع الفيديو من الحفل، وظهر برفقة العروسين في لحظات مليئة بالسعادة، ورقص مع ابنته وعريسها في أجواء عائلية مرحة.

يرصد " الموجز" التفاصيل كاملة في السياق التالي 

إطلالات متنوعة للعروس

تألقت ابنة علاء مرسي خلال حفل الحناء بأكثر من إطلالة، حيث ارتدت الجلابية البلدي التقليدية في إحدى لحظات الحفل، ثم اختارت الساري الهندي لإطلالة أخرى مميزة، مما أضفى على الحفل لمسة متنوعة تعبر عن مزيج من الثقافات.

علاء مرسي يحتفل بليلة حناء ابنته
علاء مرسي يحتفل بليلة حناء ابنته 

زفاف الليلة وسط تكتم على التفاصيل

من المقرر أن يحتفل علاء مرسي بزفاف ابنته الليلة في أحد دور المناسبات بمنطقة السادس من أكتوبر. 

ورغم تحضيرات الحفل، حرص الفنان على إبقاء تفاصيل الزفاف بعيدة عن وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، حيث تم توجيه الدعوة لعدد محدود من أصدقائه المقربين من داخل وخارج الوسط الفني.

عقد القران في مايو الماضي

يذكر أن علاء مرسي كان قد احتفل بعقد قران ابنته في مايو الماضي بمسجد الشرطة في منطقة التجمع، بحضور مجموعة من نجوم الفن، من بينهم حمادة هلال ونجله، أشرف زكي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، أحمد الشامي، محمد محمود، وشريف باهر.

كان الحفل بسيطًا ومليئًا باللحظات المميزة التي جمعت الفنان مع أصدقائه وأحبائه.

آخر أعمال علاء مرسي الفنية

على الصعيد الفني، شارك علاء مرسي في مسلسل "كوبرا" الذي عُرض في رمضان الماضي، وضم مجموعة كبيرة من النجوم، مثل محمد إمام، مجدي كامل، محمد ثروت، محمود عبد المغني، وعدد آخر من الفنانين.

كما تألق في مسلسل "عتبات البهجة"، والذي شارك في بطولته مع يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، وعرض خلال شهر رمضان أيضاً.

علاء مرسي ورؤيته للفن

في تصريح سابق له، أبدى الفنان علاء مرسي رأيه حول الفن، مؤكدًا أن "الفن الحرام" بالنسبة له هو الذي يسيء لبلده ويظهرها في صورة غير لائقة.

وأوضح خلال لقائه في برنامج "ع المسرح" على قناة الحياة: "الفن الحقيقي هو الذي يعبر عن الجمال ويربي الأجيال من خلال تقديم الجوانب الإيجابية والمشرقة." 

كما شدد على أهمية تقديم السينما لجوانب الجمال في المجتمع، بعيدًا عن التشوهات التي تسيء للوطن والمواطنين.

اقرأ أيضاً

علاء مرسي يتحدث عن مشاعره تجاه أعماله الفنية ويؤكد على أهمية النقد البناء

بعد تصدره للتريند.. أبرز اللقطات من عقد قران ابنة علاء مرسي
 

تم نسخ الرابط