الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:43 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الدوري الأوروبي.. موعد مباراة مارسيليا ضد أتالانتا في ذهاب نصف نهائي البطولة فرحه كان خامس يوم العيد.. شريف اتغدر بيه بطلقة خرطوش.. ووالده يروي تفاصيل مبكية في إمبابة الدوري الأوروبي.. موعد مباراة روما ضد ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي البطولة بعد 25 عام ....حصول تملي معاك علي أغنية القرن حسب مجلة رولنج ستون الأمريكية فيفا يكشف حقيقة الجوائز المالية الضخمة في كأس العالم للأندية الدوري الإنجليزي.. أستون يلدغ تشيلسي بثنائية في الشوط الأول الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الانترنت في 3 أسابيع ...أغنية الوقت هدية لوائل كافوري تخطت حاجز الـ6 ملايين مشاهدة حملات رقابية مكثفة بالأسواق لـ ضبط الأسعار ومواجهة جشع التجار امرأة من نار .. حكاية نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا الأمريكية ليلة الهروب الكبير .. تمرد وانقلاب فى الجيش الاسرائيلى .. ورئيس الأركان يكتب استقالته الدوري المصري.. كواليس تدريبات الأهلي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي

مواعيد عرض الحلقة 18 من مسلسل العتاولة لـ أحمد السقا

العتاولة لـ أحمد السقا
العتاولة لـ أحمد السقا

ساعات قليلة وتنطلق الحلقة 18 من مسلسل العتاولة والذي يشارك فيه كل من النجمين طارق لطفي، وأحمد السقا، وباسم سمرة، وزينة.

أحداث الحلقة 17 من مسلسل العتاولة

وانتهت أحداث الحلقة 17 من مسلسل العتاولة، بين خضر ونصار، واللذان ذهبا لإنقاذ عم خميس، بعد اختطافه من جانب عيسى الوزان، ويطالب الوزان نصار، بعودة قطعة الآثار التي قام بسرقتها، من خزنته حتى يفرج عن عم خميس.

الحلقة 16 من مسلسل العتاولة

ويلوم نصار نفسه، في أحداث الحلقة 16 من مسلسل العتاولة، على كل ما حدث لعمه خميس، ويطلب منه أن، يسامحه عن كل ما عانى، منه بسببه هو وخضر، ويطلب خميس، منه أن يبتعد عن طريق، الحرام حتى لا يحرقه.

وكشفت أحداث الحلقة 16 من مسلسل العتاولة، علي وجود سعد وعاطف في منزل شادية، وهما يبحثان عن سبائك الذهب، وسط ملابسها، وأنه يعمل لصالح عيسى الوزان، ويطلب منه الأخير، أن يذهب إلى الحارة، ويقوم بفضح سر شادية شقيقة نصار، ويطلب خضر من سترة أن تعتذر لمديحة عن إجهاضها.

وترفض سترة وهي فريدة سيف النصر في مسلسل العتاولة، دخول حنة إلى منزلها، بعدما قامت بصفعها على وجهها، وتقرر سترة أن تسامحها بعدما، قامت بتقبيل رأسها.

وتذهب عائشة وهي الفنانة مي كساب، إلى نصار، وتعرض عليه نتائج تحليل ال DNA، ليتأكد أن فارس ليس ابنه، وأن نجله الحقيقي يعيش لدى عائلة أخرى، ويدعى مالك ويشبهه.

وتنتهي الحلقة الـ 16 من مسلسل العتاولة، بعودة فرج زوج والدة، حنة إلى وعيه، ويعترف لعيسى الوزان بأن الذي حاول قتله، هي حنة.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 18

ويعرض مسلسل العتاولة الحلقة 17 على قناة MBC مصر في تمام الساعة 7 مساء، والإعادة الساعة 2 مساء، كما يعرض على قناة MBC مصر 2، والساعة 9:30 مساء، ويعرض أيضا على منصة «شاهد».

أبطال مسلسل العتاولة لـ أحمد السقا وطارق لطفي

ويشارك في مسلسل العتاولة كل من طارق لطفي، وأحمد السقا، وزينة، باسم سمرة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وهدى الإتربي، وأحمد كشك، ومؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل العتاولة، مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه داخل، محافظة الإسكندرية، ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الإخوة بين السقا ولطفي.

اقرا ايضًا:

مسلسل العتاولة حلقة 15.. موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 14

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.