الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:44 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على موعد عرض مسلسل فراولة للفنانة نيللي كريم

نيللى كريم
نيللى كريم

ينتظر متابعو دراما رمضان 2024، اليوم عرض الحلقة الأولى من مسلسل فراولة، للنجمة نيللي كريم، وذلك عبر قناة DMC في تمام الساعة 7:45 مساءً، ومن المقرر إعادة العمل مرة أخرى في الساعة 8:15 صباحًا، والساعة 1:45 ظهرًا.

تفاصيل شخصية نيللي كريم في مسلسل فراولة

تظهر نيللي كريم في مسلسل فراولة، بدور جديد ومختلف، وهي، فتاة تهتم بعلم الطاقة وقراءة التاروت، وتتغير حياتها لتصبح، غنية، ويناقش العمل بعض القضايا الاجتماعية، المهمة بطريقة كوميدية.

أحداث مسلسل فراولة للفنانة نيللي كريم

وتدور أحداث مسلسل فراولة لـ نيللي كريم، حول فتاة، ابنة حارس عقار بمنطقة الزمالك، تلعب دورها الفنانة نيللي كريم، ثم تصبح مع مرور الوقت خبيرة، في علم الطاقة وإنفلونسر، وتدخل مجال الغناء، وتمارس مهنة قراءة، الفنجان، للحصول على الأموال، وبالفعل تنجح في تحويل، حياتها من الفقر إلى الثراء، من خلال عملها في المبيعات بإحدي الشركات العالمية.

أبطال مسلسل فراولة للفنانة نيللي كريم

ويشارك في مسلسل فراولة للفنانة نيللي كريم كل من أحمد فهيم، وشيماء سيف، وتوني ماهر، وحجاج عبد العظيم، وصدقي صخر، دنيا سامي، والمسلسل من إخراج محمد علي.

اقرأ أيضًا:

جودر وفراولة ومليحة.. قائمة مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024

رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل فراولة والقنوات الناقلة له

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.