الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:31 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يهزم نوتنجهام بثنائية ويضيق الخناق على أرسنال في الصدارة بث مباشر الزمالك ودريمز.. مصطفي شلبي يحرز الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 59 بث مباشر الزمالك ودريمز.. محمد شحاته بديلا لزياد كمال في بداية الشوط الثاني بمشاركة أكثر من 15 شركة محلية وعالمية إطلاق مركز البيانات والحوسبة السحابية في مصر مواعيد العرض وشخصيات العمل.. كل ما تريد معرفته عن فيلم السرب قبل عرضه عاجل .. تراجع أسعار 15 سلعة غذائية في الأسواق اليوم الأحد 28 أبريل 2024 خليل الوقاف يستعد لتصوير فيلم الرحلة مع النجم قصي خولي موعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. الكهرباء ترد بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. الدقيقة 70 هالاند يضيف الثاني بعد نزوله بدقائق مصطفي شعبان يتصدر التريند بزواجه من مديرة أعمال عمرو دياب والأول يرد بث مباشر الزمالك ودريمز.. الزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون في الشوط الأول بث مباشر الزمالك ودريمز.. 30 دقيقة والزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون ضد دريمز

روسية مسلمة.. الموسيقار خالد حماد يتصدر التريند بعد وفاة والدته

الموسيقار خالد حماد
الموسيقار خالد حماد

تصدر اسم الموسيقار خالد حماد محركات بحث جوجل، وذلك بعد إعلانه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وفاة والدته ، حيث أقيمت أمس صلاة الجنازة على والدة الموسيقار خالد حماد، بمسجد الكبير في منطقة مدينتي، وذلك بحضور عدد كبير من الأقارب والاصدقاء.

الموسيقار خالد حماد يعلن عن وفاة والدته ڤالنتينا

نشر حماد عبر "فيس بوك" ،"إنتقلت إلى رحمة الله تعالى ٢٥ مارس ٢٠٢٤، أغلى ما أملك أمي السيدة ڤالنتينا حماد، ستقام صلاة الجنازه الثلاثاء في المسجد الكبير بمدينتي بعد صلاة الظهر، ويعقبها الدفن بمقابر الأسرة في العاصمة الإدارية".

وأضاف "لله ما أخذ ، ولله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، وإنا لله وانا اليه راجعون ، أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

ويشار إلى أن والدة الموسيقار خالد حماد مسلمة روسية؛ لذلك يحمل ابنها الجنسيتين المصرية والروسية.

خالد حماد في رمضان 2024

والجدير بالذكر أن الموسيقار خالد حماد يشارك خلال السباق الرمضانى الجاري ،وذلك بتقديم الموسيقى التصويرية لمسلسل "إمبراطورية ميم "بطولة الفنان خالد النبوي، وهو التعاون الثاني بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي في مسلسل "راجعين يا هوى" في موسم 2022.

الرواية الأصلية لمسلسل "امبراطوية ميم"

الرواية الأصلية التى حملت اسم "إمبراطورية ميم" كان بطلها رجل، والراوية كانت فى 15 صفحة كتبها إحسان عبد القدوس عن أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون فى عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ أنهم اختاروه حاكمًا للبيت، دليل على حبهم له.

أبطال مسلسل إمبرطورية ميم

ويشارك في مسلسل إمبراطورية ميم كل من النجم خالد النبوى، وحلا شيحة، ونور النبوي، ومايان السيد، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، هاجر السراج، ومحمد محمود عبد العزيز، وإلهام صفي الدين، إيمان السيد، ونورهان منصور، وليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، والطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، والعمل من إخراج محمد سلامة.

والمسلسل تدور أحداثه عن "مختار أبو المجد" خالد النبوي، الذي يقيم مع أبنائه الستة بعد وفاة زوجته، وهم في مراحل عمرية مختلفة، ويتولى مهمة تربيتهم، ثم يقع في الحب، فيصبح حائراً بين مشاعر الحب التي يمر بها مجدداً وبين مسئولية الأبناء الذين بدأوا في الانقلاب عليه.

تفاصيل مسلسل إمبراطورية ميم

ويجسد دور ابناء خالد النبوي، في مسلسل "إمبراطورية ميم"، الفنانة هاجر السراج، التي تقدم دور ابنته الكبرى "منى مختار أبو المجد"، ويلعب الفنان نور النبوي دور "مروان" وهو ابنه الأكبر، وتجسد مايان السيد دور "مادي أبو المجد" أما إلهام صفي الدين تجسد دور "مايا مختار أبو المجد"، والطفل آدم وهدان يلعب دور " مازن مختار أبو المجد"، وهو ابنه الأصغر ، أما منى زاهر فتلعب دور ابنته الصغرى" منة مختار أبو المجد".

اقرأ ايضًا

بعد تصدرها التريند.. حلا شيحا تجذب الأنظار بشخصيتها في مسلسل إمبرطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 6.. مايان السيد تكشف هويتها وطبيعة مرضها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.