الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:53 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد عرض الحلقة 17 من مسلسل لانش بوكس للفنانة غادة عادل

مسلسل لانش بوكس
مسلسل لانش بوكس

تعرض اليوم الحلقة 17 من مسلسل لانش بوكس، للفنانة غادة عادل وجميلة عوض، والذي شهد تطورات خطيرة، في خلال الحلقة 16 من العمل، وشهدت الحلقة إنهاء حياة سامي (عمرو رمزي)، على ايد ماجي بعد حدوث مشادات كلامية بينهما.

أحداث الحلقة 16 من مسلسل لانش بوكس

واستعرضت الحلقة 16 من مسلسل لانش بوكس للفنانة غادة عادل، وجميلة عوض، وتواصل ماجي مع العصابة النسائية المكونة من بسمة، هي النجمة، غادة عادل وندى، وهي جميلة عوض، ومريم وهي الفنانة فدوى عابد، و لتحكي لهم ما حدث، مع ياسر، وتحاول العصابة دفنه.

قنوات عرض مسلسل لانش بوكس

وتعرض الحلقة 17 من مسلسل لانش بوكس للنجمة غادة عادل وجميلة عوض وفدوى عابد، يوميا خلال شهر رمضان المبارك، على قنوات النهار، والنهار دراما، واون وdmc، في الساعة 10 مساء، وتعاد الحلقة في الساعة 2:30، صباحا، وفي اليوم التالي، الساعة 3:45 عصرا.

قصة مسلسل لانش بوكس لـ غادة عادل

ومسلسل لانش بوكس للنجمة غادة عادل وجميلة عوض وفدوي عابد هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي "Good Girls"، والذي عرض منه خمسين، حلقة في الفترة من 2018، حتى2021، وحقق نجاحًا وانتشارًا حول العالم.

مسلسل لانش بوكس للنجمة غادة عادل وجميلة عوض وفدوي عابد مكون من 30 حلقة، ويدور حول ثلاث سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن، الظروف للتورط في جريمة سرقة، ويظنون بعدها أن الأمور ستتحسن، ولكن المفاجأت السيئة تتوالى، وذلك في قالب اجتماعي، وكوميدي.

أبطال مسلسل لانش بوكس لـ غادة عادل

ويشارك في بطولة مسلسل لانش بوكس للنجمة غادة عادل وجميلة عوض وفدوي عابد كل من أحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع،وغيرهم.

اقرأ أيضًا:

غادة عادل تبدأ تصوير دورها في مسلسل ”لانش بوكس”

مجدي الهوارى يحتفل بزواجه بعد انفصاله عن غادة عادل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.