الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:46 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

صور وتعليقات.. سر هجوم والد ياسمين صبري عليها

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تصدر اسم الفنانة ياسمين صبري، تريند جوجل بالسعودية، وذلك بعدما رد والدها على تصريحاتها التي قالتها خلال حلقتها في برنامج "بودكاست بيج تايم" مع الإعلامي عمرو أديب والتي قالت فيها بأنها من الطبقة المتوسطة.

تصريحات الدكتور أشرف صبري

وكتب الدكتور أشرف صبري، والد الفنانة ياسمين صبري، منشورًا له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" رد خلاله على تصريحات ابنته، حيث شارك الجمهور بعدة صور لها من طفولتها مع أسرتها و شقيقتها الفرنسية، وعلق عليها قائلاً:"بعد الواحد ما كبر ويشوف ولاده يحمد ربنا اتربوا كويس رغم أننا طبقة متوسطة عاشوا في بيت ابوهم وبناتي كانوا في مدرسة إنجليزية بتاعة الطبقة المتوسطة".

وأكد على أنه كان مهتماً بتربية أولاده، موضحاً:"كنت مهتم تكون مربيتهم فلبينية عشان يتكلموا اللغة الإنجليزية كويس بتاعة الطبقة المتوسطة واشتغلت طبيب واتعلمت بره عشان أنجح أولادي في الطبقة دي وابني كان في مدرسة فيكتوريا".

وأضاف والد ياسمين صبري:"دلوقتي ابني في اميركا بيشتغل بعد ما جوزته الحمدلله ونرمينة بنتي جوزها دكتور أطفال من الطبقة المتوسطة والتانية فنانة، وعندي بنت أخرى فرنساوية كنت بفسحهم دايما في اليخت بتاعي الصغير بتاع الطبقة المتوسطة! ولما باتفرج علي حفيدتي أما بافرح ومنتظر عم بلال يجيب ولي العهد يارب". وأكد على أن كل أولاده يحبونه، مُوضحاُ:"كلهم بيحبوا أبوهم والكسندرا حتتجنن وتيجي مصر لأنها مع أمها في فرنسا عشان تقعد مع أبوها وهي الوحيدة البعيدة لكنها لها أم محترمة تعرف تخلي أبوها رمز حتى لو بعيد ومنتظر وصولها بفارغ الصبر".

ووصف والد ياسمين صبري ابنته النجمة بأنها ناكرة للجميل، مُضيفاً:"أحياناً يطلع عيل من عيالك براوي وناكر للجميل ويتكلم كأنه بيمثل فيلم كله اختراعات لكن دي سنة الحياة. المهم إنهم كويسين وبخير".

وسخر من تعليق ابنته على أنهم من الطبقة المتوسطة، قائلاً:"وأحب أوضح إننا كنا سعداء في الطبقة المتوسطة دلوقتي الحمدلله انتقلنا إلى الطبقة الأقل من المتوسطة وربنا يستر ما ننزلقش إلى تحت الأرض".

تصريح ياسمين صبري

وكانت ياسمين صبري، قد تطرقت للحديث عن بدايتها الفنية، خلال لقاءها في برنامج "بودكاست بيج تايم" مع الإعلامي عمرو أديب، مؤكدة على أنها من أسرة متوسطة وأن جدتها هي من قامت بتربيتها وأن بداية حياتها كانت في مدارس حكومية، وتطورت بعد ذلك بسبب تحسن المستوى المادي لوالدتها.

وقالت ياسمين صبري أنها كانت تنتقل من مدرسة لمدرسة، مُتابعة:" عشت مع كل الطبقات، وكنت بنت زي أي بنت مصرية لا عندي واسطة ولا أي حاجة، اتخرجت من الجامعة أمي قالت لي أنتِ هتصرفي على نفسك وتشتغلي واشتغلت أول وظيفة حقيقية كانت في مكتبة الإسكندرية علاقات عامة، وحاولت أتثبت في المكتبة قالوا لي لأ مفيش مكان فاضطريت أسيب المكتبة لإني عايزة دخل ويبقى عندي عربية كحماية وكنت بنت لازم آخد بالي من نفسي في الشارع بدل من ركوب التاكسي وبعد كده اشتغلت وظيفة تانية في الاتصالات وكان عندي مرتب قدرت منه أجيب عربية بالقسط من خلال البنك وكنت مرزقة بعد سنة ونصف من شغلي الاتصالات مشوني ودي كانت أحسن حاجة حصلت لي بالرغم من الصدمة، وحاربت وحاولت بس قالوا لي آسفين".

اقرأ أيضًا:

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.