الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 06:38 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي بعد عيد تحرير سيناء.. الإجازات الرسمية حتى نهاية 2024 باليوم والتواريخ «إذا تحدثت النار ستشتعل».. أول تعليق من صلاح بعد مشادته مع كلوب في مباراة ليفربول ووست هام الدوري الإنجليزي.. تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد نوتنجهام فورست غدا جنات تستعد لـ طرح أغنيتها الجديدة بنعيش مع ناس «بالمر» يقود تشكيل تشيلسي المتوقع ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي محافظ القليوبية يقود أكبر حملة لـ إزالة التعديات في قرية سرياقوس بـ الخانكة | صور المالية تصدر إعلانا هاما بشأن تعليمات صرف مرتبات شهر مايو 2024 بالزيادات للمعلمين والعاملين بالدولة.. أعرف يوم قبضك بشرى سارة.. تراجع أسعار اللبن والسمنة وكيلو الجبنة ينخفض 29 جنيها الليمون والعسل أبرزها.. خلطات طبيعية لحماية اليدين من الاسمرار في الصيف انفراد .. جهات سيادية مصرية تنتهى من صفقة توافقية لوقف اطلاق النار بغزة تحرك جديد في أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يواصل التراجع .. تعرف على الأسعار لحظة بلحظة

”أكتر شئ بيزعجني منه بينام كتير جدًا“.. منى زكي تتحدث عن أحمد حلمي

منى زكي وأحمد حلمي
منى زكي وأحمد حلمي

تصدر اسم الفنانة منى زكي، قائمة تريند جوجل، وذلك بعد تصريحاتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "بودكاست بيج تايم" التي كشفت خلالها أسرار من حياتها الزوجية مع النجم أحمد حلمي، بجانب كواليس أعمالها الفنية، وفي السطور التالية نرصد أبرز تصريحاتها.

تصريحات منى زكي

قالت الفنانة منى زكي أن زوجها النجم أحمد حلمي هو أكبر داعم لها، في الأوقات الصعبة التي تمر بها، وأنه من وجهة نظرها أفضل رجل في العالم، مُضيفة:«أحمد حلمي أحسن راجل في العالم بعد بابا، وكل ما نشوف بعض ببوسه، حتى لو خارجين بنبوس بعض ولما بنرجع، علشان نعلم أولادنا يعملوا كده».

وأكدت منى زكي على أنها تتأثر دائماً عندما تتعرض لتعليقات سيئة من قبل الجمهور، وأن أحمد حلمي ينتقد ذلك فيها، قائلة:«لما بتشتم من الجمهور أحمد حلمي بيقولي، أنتي تعرفيهم مين هما اللي بيغلطوا؟، أقوله الناس، يقولي لا هما يعرفوكي، ولا أنتي تعرفيهم، ليه ده يأثر فيكي».

وأوضحت منى زكي أن أحمد حلمي دائم التشجيع لها، قائلة:«مهما كان الموقف كبير بيشجعني لأنه عارف نيتي إيه، وعارف إيه الفن، لأن في ناس بتفكره إعلان».

منى زكي تكشف عن الأشياء التي تزعجها في زوجها النجم أحمد حلمي

ولفتت منى زكي أن أكثر الأشياء التي تزعجها من أحمد حلمي، وقت تواجده في المنزل هو أنه ينام فترات طويلة جدًا، مُعلقة:«أحمد حلمي سهل في البيت لكن أكثر شئ بيزعجني هو النوم، بينام كتير جدًا، لازم ينام 11 ساعة في اليوم، وأنا عكسه عيني لما بتفتح بقوم على طول، حلمي يقعد يقولي منمتش إلا 11 ساعة، وكان فيه صوت عصفورة صحيت دقيقتين سمعتها ونمت تاني، هو الشخصية دي».

وأشارت منى زكي، أنها في بدايتها الفنية كانت معتمدة على الحظ، لعدم تمتعها بالموهبة في تلك الفترة، مُتابعة:«بداياتي كانت كلها حظ، مكنش فيه موهبة كانت حظ بس، بعدين اتعلمت أن الحظ مبيفضلش وقت طويل وشئ متغير، فاتعلمت عشان أحافظ على أي شئ أني اجتهد أوي، واتعامل مع كل مرة كأنها أول مرة».

وأكدت منى زكي، أنها مقتنعة تماماً بأن الحظ متغير، مُعلقة:«أنا مقتنعة أن الحظ متغير، الشخص عنده وقت محظوظ، ووقت غير محظوظ، والوسط الفني فيه فنانات يتمتعون بقدر كبير من الحظ».

موقف منى زكي من التحرش

وقالت منى زكي أنه نادراً ما كان الرجل بريئًا في أي قضية تحرش، وأن النظرة تعتبر نوع من أنواع التحرش، وذلك عندما ينظر الرجل إلى أي شيء في جسدها غير وجه خلال حديثهما، دون التركيز على الحديث، مُؤكدة:«جزء من تأخر المرأة في أنها تحقق ذاتها بيكون سببه الإهانات زي التحرش ولو حتى بالنظرة التي تتعرض لها البنت وهي في سن صغيرة، النظرة ممكن تقتلك مش تحرش فقط».

وأكدت منى زكي على ضرورة أن تتحدث المرأة بشجاعة عن تعرضها للتحرش دون خوف من المجتمع، ُطالبة أي سيدة تتعرض للتحرش إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لكي تتمكن من استرداد حقوقها، لافتة أن السلوكيات الخاطئة لن تتوقف بدون أن يكون هناك ردة فعل قوية تجاهها.

وقالت منى زكي، أنها قبل مسلسل أفراح القبة كانت مبتعدة عن الفن لمدة 3 سنوات، مُضيفة:"الأعمال المعروضة مش عاجباني، وقررت أفتح مركز صحي، أنا بحب الحاجات دي، لكن المخرج محمد ياسين أنقذني".

منى زكي تتحدث عن ابنائها

ولفتت منى زكي إلى أن الإنجاب بعد سن الـ 40 أمراً صعباً للغاية، قائلة: «الإنجاب بعد الـ40 أمرا صعباً للغاية ولكن يكون لدينا حنية كبيرة، وابني سليم دكتور في نفسه والثاني بلطجي وبيخوف البيت كله».

اقرأ أيضًا:

فيلم ”رحلة 404” لمنى زكي يواصل تصدره للمركز الثاني في شباك التذاكر


منى زكي في ورطة تمنعها من أداء فريضة الحج| تفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.