الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:26 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد السبكي يهاجم ياسمين صبري ”ماتشيلش نص فيلم” ويؤكد محمد سعد راجع للسينما بقوة

أحمد السبكي والمتبولي
أحمد السبكي والمتبولي

تحدث المنتج أحمد السبكي عن رأيه في الفنانة ياسمين صبري، بعد أن أنتجت لها مؤسسة السبكي الإنتاج عدة أفلام، وعن موعد عودة الفنان محمد سعد للسينما مرة أخرى.

أحمد السبكي يتحدث عن ياسمين صبري

وقال أحمد السبكي في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية داليا المتبولي في برنامج RESTART": "ياسمين صبري ما تشليش نص فيلم وجمالها غالب على موهبتها"، مشيراً إلى أن الجمهور يرى شكلها قبل أن يتعرف على موهبتها.

واعتبر أحمد السبكي هذا الأمر سلاحًا ذو حدين وقال : "إن الجمهور حينما يشعر بالشبع من جمال الفنانة، يريد بعدها أن يرى الموهبة الخاصة به في التمثيل، موضحًا إن "كل فتاة جميلة، ترغب في أن تكون ممثلة".

أحمد السبكي يكشف كواليس تعاونه مع ياسمين صبري

وبحسب رأيه اعتبر أن "الممثلة، عندما امتلكت الجمال إلى جوار الموهبة يعد هذا أمرًا جيدًا للغاية، ولكن في حال، لم تكن هناك موهبة لن يرى الجمهور إلا صورة حلوة فقط لسيدة جميلة، وسواء تحدثت أم لم تتحدث لن يشكل ذلك أي فارق".

وعن مشاركة ياسمين صبري في أفلامه قال هي من عرضت عليا أن تعمل معي مقابل عدم دفع أجر لها مقابل العمل في الأفلام".

أحمد السبكي يعلن موعد رجوع محمد سعد للسينما

وكشف المنتج أحمد السبكي عن تعاقده مع الفنان الكوميدي محمد سعد علي فيلم جديد، والذي اعتبره من أفضل الكوميديانات في مصر.

وقال السبكي أن محمد سعد أكتر واحد ضحك مصر بصوت عالي، مؤكدًا أنه سيحصل على أكبر ميزانية، للأفلام الكوميدية في مصر، كما صرح السبكي إلى أن محمد سعد متشوق للعودة للمنافسة على قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في شباك تذاكر السينما المصرية، وهذا الفيلم سيحقق له هذا الحلم.

أحمد السبكي يكشف تفاصيل تعاونه مع محمد سعد

كما أوضح المنتج أحمد السبكي أن الشركة تستعد لإبهار، الجمهور الكبير الذي يتشوق لعودة النجم محمد سعد، إلى شباك التذاكر، لا سيما وأنه يعد من النجوم الكبيرة التي ، حققت نجاح ضخم ومتتالي على مدار مشواره الفني في الشركة، ويجري الآن العمل على الانتهاء من السيناريو بشكل نهائي وترشيح بقية الأدوار، استعداداً لبدء التصوير وسيتم الإعلان عن مخرج العمل وكافة التفاصيل الأخرى قريباً.

يذكر أن الفنان محمد سعد ابتعد عن السينما منذ عام 2019 فيلمه الأخير “محمد حسين” وأعلن مطلع العام الجاري، عن احترافه الغناء وكشف عن أول كليب له بعنوان “حبوب جراءة”، ويقدم فيها نفس طريقة الغناء في أفلامه عن شخصية اللمبي، وطرح الإعلان التشويقي لأغنية “حبوب جراءة”، عبر حسابه بموقع إنستجرام.

اقرأ أيضًا:

إصابة أحمد السبكي بفيروس كورونا: دعواتكم

ياسمين صبري تقرر الـ«رحيل» بعد غياب أكثر من 3 سنوات| تفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.