الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 04:50 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سر تصدر أحمد حلمي للتريند.. تفاصيل

أحمد حلمي
أحمد حلمي

تصدر اسم النجم أحمد حلمي، للتريند، بعد تصريحاته في برنامج "بودكاست بيج تايم" مع الإعلامي عمرو أديب، والتي تحدث خلالها عن العديد من الأسرار المتعلقة بحياته الشخصية، والفنية.

تصريحات أحمد حلمي

وقال أحمد حلمي، أنه لابد على الرجل أن يحتوي زوجته، ولا يتركها حزينة دون أن يعرف السبب، مُتابعاً: "يجب على الرجل أن يعي أن طبيعة المرأة مختلفة، ويجب ألا تتركها حزينة دون سؤال عن سبب حزنها، في بداية زواجي كان الخصام يمتد بيني وبين منى زكي إلى 3 أيام، لكن بمرور الوقت حدث تقارب في الطباع وتفاهم، ولا يستمر أي خلاف بيننا إلا ساعات قليلة".

كما كشف أحمد حلمي كواليس علاقته بالفنان الراحل علاء ولي الدين، لافتاً أنه كان إنسانًا بسيطاً، وتألم لوفاته، قائلاً:"تعرفت على الفنان علاء ولي الدين في أثناء العمل بفيلم عبود ع الحدود كان إنسانا بسيطا، ونشأت بيننا علاقة صداقة قوية، رحيله ترك في نفسي ألما كبيرا، وحزنًا غريبًا".


وأكد أحمد حلمي أن علاء ولي الدين كان محافظاً على صلاته، وأنه قدم أعمالاً فريدة، قائلاً:"كان صوفياً، ويحافظ على الصلاة، ويعرف أسماء كل الشيوخ، وإذا كان العمر امتد بالراحل علاء ولي الدين كان قدم أعمالاً فريدة، لكن بكل تأكيد لن يقدم فيلم إكس لارج".

الصعوبات التي واجهت أحمد حلمي في بداية مشواره الفني


كما تطرق أحمد حلمي للحديث عن الصعوبات التي واجهها في بداية مشواره الفني، منها أنه كان يمر بأوقات لم يجد خلالها أموالاً للحصول على الطعام والشراب،مُضيفاً:"عدى عليا أوقات كتير كدة، بالتحديد وقت الدراسة لأني كنت معتمد على نفسي طالما إيجار الشقة مدفوع كنت بكون مطمن، إن خلاص مفيش حد هيطردنا، وأوقات كتير جيبي مكنش بيبقا فيه فلوس، مفيش خالص ولا حتى جنيه".

وقال أحمد حلمي أنه ينفق أمواله حالياً على أي شئ يعجبه، مُتابعاً:"بجيب عربية حلوة أو أي حاجة عجباني، أنا عندي موتوسيكل هوندا رون، كنت بشوف صوره على النت، لحد ما عرفت اجيبه وبعتز بيه جدًا".


وأوضح أحمد حلمي،أن أول حب في حياته، كانت خالة صديقه، مُوضحاً:" كانت ست كبيرة، وأنا كان عندي 7 سنين وهي كانت جميلة أوي وزي القمر خوجاية بقا، كانت الحب الأول في حياتي".

واختتم:" الحب اللي بجد بيجي في إعدادي، وأنا حبيت واحدة من ناهيا، وأحياناً كانت في قصص حب من المصيف، معنديش قصة حب ثابتة، لكن لما رجعت من السعودية في تانية ثانوي كنت بحب واحدة من جيراني، وإحنا في منطقتنا علشان تعاكس واحدة لازم تكون مش عارف هي مين أو أنت غريب، كنت بحبها عن بعد لكن مكناش بنخرج لأن مكنش ينفع".

اقرأ أيضًا:


أحمد حلمي يكشف أسرار عن حياته الشخصية


تاجيل تصوير فيلم ”لسه حتة” لـ أحمد حلمي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.