الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:14 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

قرار جديد فى قضية المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبدالغفور وإصابة زوجته بأكتوبر

المتهم متسبب في وفاة أشرف عبدالغفور وزوجتة
المتهم متسبب في وفاة أشرف عبدالغفور وزوجتة
اكتوبر

تفاصيل جديدة في واقعة وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته ، حيث لقى الفنان أشرف عبدالغفور مصرعه ، وأصيبت زوجته في حادث مروري بمدينة السادس من أكتوبر ، وحددت محكمة الاستئناف جلسة نظر الاستئناف المقدم من المتسبب ، في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور ، وإصابة زوجته على حكم حبسه.

مصرع الفنان أشرف عبدالغفور وإصابة زوجته على طريق اكتوبر

كانت محكمة جنح أكتوبر قضت في وقت سابق بمعاقبة المتسبب في مصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته ، في حادث سير بمدينة 6 أكتوبر بالحبس 3 سنوات.

وكما استمعت المحكمة في الجلسة السابقة لمرافعة المدعي بالحق ، المدني عن أسرة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور.

وشهدت الجلسة تغيب المتهم المتسبب في واقعة مصرع الفنان أشرف عبد الغفور ، وإصابة زوجته عن الحضور ، فيما حضر من أسرة الفنان الراحل نجله وزوج ابنته ريهام.

إحاله المتهم للمحاكمة الجنائية بمصرع الفنان أشرف عبدالغفور

وأحالت النيابة العامة بأكتوبر في وقت سابق المتهم المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور ، والد الفنانة ريهام ، للمحاكمة الجنائية.

وكانت النيابة العامة بالجيزة ، فتحت تحقيقات في واقعة ، مصرع الفنان أشرف عبد الغفور ، وإصابة زوجته في حادث سير بأكتوبر.

وكما استمعت النيابة العامة ، إلى المتهم بارتكاب الواقعة ، وتبين أنه فنان تشكيلي ، يسكن بمدينة أكتوبر وكان في طريقه لمنزله.

وكشفت التحقيقات أن الفنان أشرف عبد الغفور ، كان يسير بسيارته بالطريق الدائري ، اتجاه الواحات في منطقة 6 أكتوبر ، وأثناء سيره اصطدمت به سيارة من الخلف ، ما أسفر عن تهشم الجزء الخلفي ، للسيارة بالكامل والجزء الأمامى ، وتهشم السيارة المتسببة في الحادث، من الأمام.

وكلفت النيابة العامة ، مهندس فنى بمرور الجيزة ، لفحص أسباب وملابسات الواقعة ، تصادم سيارة الفنان أشرف عبد الغفور ، والتى أدت إلى مصرعه وإصابة زوجته بإصابات بالغة.

اقرأ أيضا :

ينتظر حكم جديد اليوم أقوال الفنان تشكيلي المتسبب فى حادث مصرع الفنان أشرف عبد الغفور

تقرير الطب الشرعي يكشف تفاصيل مثيرة في قضية قتل الخواجة حسني الجواهرجي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.