الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:52 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ينتظر حكم جديد اليوم.. أقوال الفنان تشكيلي المتسبب فى حادث مصرع الفنان أشرف عبد الغفور

أشرف عبد الغفور
أشرف عبد الغفور

تنظر محكمة جنح 6 أكتوبر، اليوم الإثنين، محاكمة المتهم المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبدالغفور وإصابة زوجته في حادث سير ب6 أكتوبر.

إخلاء سبيل المتهم

وفي وقت سابق، قرر قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر، إخلاء سبيل المتهم في حادث وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، بكفالة مالية تقدر بـ 10 آلاف جنيه على ذمة القضية.

أقوال المتهم في تحقيقات

اعترف الفنان التشكيلي المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته أمام جهات التحقيق: "لم اقصد التسبب في مصرعه، وكنت احاول تفادي تماما وقوع الحادث، ولكن لم أستطيع.

وأكد المتهم:" السيارة زنقت عليا وحاولت اتفاديها، فاتفاجئت بسيارة الفنان أشرف عبد الغفور أمامي فصدمتها دون قصد بسبب ظلام الطريق، بعد محاولتي تفاديها لآخر لحظة لكن لم أتمكن من ذلك".

تحقيقات النيابة العامة

وذكرت تحقيقات النيابة العامة، أن الفنان أشرف عبد الغفور كان يسير بسيارته بالطريق الدائري اتجاه الواحات في منطقة 6 أكتوبر، وأثناء سيره اصطدمت به سيارة من الخلف، مما أسفر إلى تهشم الجزء الخلفي للسيارة بالكامل والجزء الامامى وتهشم السيارة المتسببة في الحادث من الأمام.

التقرير الطبي للفنان أشرف عبد الغفور

وكشف التقرير الطبي لحالة الفنان أشرف عبد الغفور:

حضر المريض رفق سيارة الإسعاف فاقدًا للوعي وفى حالة سيئة يعانى من اشتباه نزيف حاد بالمخ، اشتباه نزيف بقاع الجمجمة، وكسور شديدة في القفص الصدري، ونزيف داخلي بالبطن، وكدمات متفرقة بالجسم، وتوفي على إثر ذلك.

البداية عندما تلقى الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بإصابة شخصين أثر حادث تصادم أمام ماونتن فيو طريق مصر اسكندرية الصحراوي اتجاه مدينة الشيخ زايد بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، وبالانتقال إلى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته فى حادث التصادم.

اقرأ أيضًا:

عايدة فهمى: تتلمذت على يد الراحل أشرف عبد الغفور وابنته ريهام ينطبق عليها ”ابن الوز عوام”

«أفوكاتو» بدرجة قاتل .. عودة «سفاح الجيزة»

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.