الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:54 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فرحه كان في العيد.. القصة الكاملة لمصرع «شريف عضلات» ضحية بلطجي إمبابة

ضحية الغدر شريف عضلات
ضحية الغدر شريف عضلات
إمبابة

"ابني وحبيبي وسندي فرحه كان في العيد وبيجهز لفرحه وقبل وفاته بساعات كان بيشوف بدلة فرحه عريس الجنة بدل ما نعمله زفة فرح اتعمله زفة جنازة".. كلمات حزينة نطقتها والدة شريف عضلات ضحية بلطجة شاب في منطقة المنيرة الغربية في أمبابة مقتل شريف عضلات بسلاح ناري برصاصة في القلب بعد دفاعه عن شقيقه من أذى المتهم.

القصة الكاملة لمقتل شريف عضلات بطلق ناري في رمضان

بدأت الواقعة عندما فوجئ شريف الشهير بشريف "عضلات" أثناء عمله بأحد الجيران يقول له: الحق أخوك هادي اتضرب في مدينة الأمل وفي الحال اسرع شريف إلى مكان تواجد شقيقه الذي أخبره عند وصوله بأنه أثناء توجهه برفقه اصدقائه إلى محل العصير تعرض له أحد الأشخاص وأخافه بكلب مفترس في الشارع بمنطقة مجاورة له.

عريس الجنة فرحه كان في العيد مات قبل ما اشوفه عريس

قال شقيق المجني عليه شريف عضلات، إن شقيقه اتكلم مع الشاب يدعي "سونا" له معلومات جنائية سابقة في قضايا قتل، وقال له "بتضايق اخويا ليه يا صاحبي ده زي اخوك الصغير رد المتهم على شريف بالإهانة وقاله امشي بدل ما أذيك" الامر الذي تطور إلي شجار ولكن نجح بعض الأهالي في فضه.

وتابع شقيق المجني عليه: انصرف شريف إلى منزلنا وفي اليوم الثاني حضر بعض الوسطاء برفقة المتهم "سونا" لارضائه والاعتذار له واثناء الصلح بينهما أشهر المتهم سلاح ابيض محاولا الاعتداء على شريف إلا أن الأخير أخذ الشاب وخرج من المنطقة حتى لا يشاهده الأهالي وأصدقاء شريف.

وأضاف : أن المتهم "سونا" اعتبر أن اللي حصل إهانة له وقرر الانتقام من شريف عضلات فاصطحب عدد من الاشخاص وتوجه عقب صلاة الفجر إلى منزل شريف واشعلوا عددا من الشماريخ والقوها على المنزل مما ادى لاحتراق ستائر الغرفة وبعض الملابس ورفض والد شريف خروجه لهم.

مصرع شريف عضلات بطلق ناري على يد المتهم بسبب دفاعه عن شقيقه

وأضاف شقيق شريف عضلات: في نفس اليوم أثناء صلاة التراويح رجع المتهم مرة أخرى يطلق الشماريخ على الأهالي فخرج شريف عضلات من الصلاة وأسرع نحو منزله لإنقاذ أسرته من هجوم المتهم بالشماريخ الضخمة إلا أن "سونا" قابله بسلاح ناري وأطلق عليه رصاصة اخترقت قلبه وعلى الفور لفظ أنفاسه الأخيرة بعد فشل محاولاتنا انا واصدقائه بنقل جثته إلى المستشفى.

وانهى شقيق المجني عليه حديثه قائلا : إنه عقد قرانه منذ ٢٠ يوما وكان بيجهز لزواجه في العيد وكان بيجهز شقته وتوجه قبل مقتله بساعات لشراء "بدلة الفرح" بس ملحقش يفرح وراح غدر.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت إخطارا من مأمور القسم بلاغا يفيد بمصرع شريف عضلات في منطقة إمبابة التابعة لمحافظة الجيزة وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وبالفحص والمعاينة تبين أن مصرع شريف عضلات بطلق ناري خرطوش وعلى الفور لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه وتم نقل الجثمان إلى مشرحه المستشفى تحت تصرف من النيابة العامة.

القبض على المتهم بقتل شريف عضلات بطلق ناري خرطوش

وكلفت النيابة العامة بالجيزة، الطبيب الشرعى بتوقيع الصفة التشريحية على جثة شريف عضلات التي لقى مصرعه بطلق ناري، بسبب خلافات مع عاطل لبيان سبب الوفاة، وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

وأمرت النيابة العامة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة وانتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان.

حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات في قتل شريف عضلات

وكما أمرت النيابة العامة بحبس المتهم بقتل شريف عضلات بطلق ناري بفرد خرطوش خلال مشاجرة في المنيرة الغربية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرا أيضا..الغموض يسيطر علي واقعة مقتل مدرسة بالمعاش في المنوفية

مفاجأة من العيار الثقيل.. ماذا فعل محامي مدرس الفيزياء قاتل طالب الثانوية في المحاكمة اليوم؟

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.