الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:48 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«حبيبة قالتلي ده شخص غريب» ..والدة فتاة الشروق تكشف كلمات ابنتها قبل الواقعة

 قضية حبيبة الشماع فتاة الشروق
قضية حبيبة الشماع فتاة الشروق
الشروق

مفاجأة جديدة في قضية حبيبة الشماع ، الشهيرة إعلاميا بـ" فتاة الشروق " حيث كشفت والدتها دينا إسماعيل ، آخر كلمات ابنتها داخل سيارة أوبر التي قفزت منها ، بعد محاولة سائق خطفها على طريق السويس.

والدة حبيبة الشماع تكشف آخر كلمات ابنتها

قالت والدة حبيبة الشماع : انا بنتي حبيبة الشماع خرجت وكانت رايحة التجمع ، وطلبت أوبر وكلمتني 6:50 مساء موافق 21 فبراير 2024 قالتلي انها ركبت العربية، وعلشان أنا كان معايا العربية بتاعتها وركبت أوبر، بس كان صوت الراديو جنبها عالي ، وقالت للسواق ممكن بعد اذنك توطي الصوت ، ومسمعتش هو قال إيه لكن هي قالتلي ده سواق غريب جدا، وشكله مش مظبوط قولتلها انزلي واطلبي عربية تانية ، قالتلي متقلقيش احنا خرجنا على الطريق وقفلنا.

وأضافت والدة حبيبة الشماع: بعد ساعة لقيت صاحبتها بتكلمني على الساعة 7:55 مساءً ، وقالتلي حبيبة عملت حادثة في أوبر ، وانا معاها في العربية وراها ورايحين مستشفى الشروق ، ورحت ليهم على هناك ولقيت ضابط من القسم بيسألني عن اللي حصل، وبعدها اتنقلت للمركز الطبي وقعدت معاها ، واللي عرفته من الشاهد أنها نطت من العربية ، على طريق السويس قبل الكارتة.

وتابعت والدة حبيبة الشماع : أنا عرفت إن هي نطت حوالي الساعة 07:00 ، بالظبط على طريق السويس اتجاه القاهرة ، قبل الكارتة بتاعت التجمع الأول ، وكانت رايحة التجمع بس أنا معرفش بالظبط ، هي كانت رايحة فين في التجمع بس هي كانت رايحة علشان تشتغل، وطلبت أوبر وأنا فتحت الأبليكيشن ، بتاع أوبر من الأكونت بتاعها ، وطلعت منه بيانات الرحلة والعربية والسواق ، وعرفت أن مدة الرحلة 11 دقيقة ومكان الانتهاء على طريق السويس، وصورة سائق التطبيق وعرفت أن حبيبة في غيبوبة ، ودماغها مفتوحة وعندها ارتشاح في المخ ونزيف داخلي ، وضغطها عالي وعندها جروح وسحجات متفرقة في جسمها ، ومكنتش بتتكلم ساعتها.

وقد أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بمحاولة خطف المجني عليها حبيبة الشماع، إلى محكمة الجنايات المختصة لمعاقبته بتهم الشروع في خطفها بطريق الإكراه، وحيازته جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وقيادته مركبة آلية حال كونه واقعًا تحت تأثير ذلك المخدر.

وثبت من تحقيقات النيابة العامة أنه بسؤال أول من شاهد المجني عليها -محاولًا إسعافها- بعد أن قفزت من سيارة المتهم، أنها ذكرت له أن المتهم أراد خطفها، وقالت نصًا: أوبر كان عايز يخطفني، وأن الممثل القانوني لشركة "أوبر" شهد أن المتهم قد أُغلق حسابه عبر تطبيق الشركة من قبل، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده، إلا أنه أنشأ حسابًا آخر عن طريق استخدام رقم قومي آخر استطاع من خلاله إعادة استخدام التطبيق.

المتهم يتعاطى مخدر حشيش

ونسخت النيابة العامة صورة من الأوراق خصصتها لتحقيق واقعة التزوير تلك، كما طالعت الشكاوى المقدمة ضد المتهم في الشركة التي يعمل بها، وتبين ان في واحدة مقدمة شكوى سيدة قررت أنه تحرش بها جسديًا.

وكشفت التحقيقات : عن تعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر وفق ما أسفر عنه تحليل عينتيْ الدم والبول المأخوذتيْن منه، على النحو الذي أثبته تقرير الطب الشرعي.

اقرأ أيضا ..

تفاصيل مثيرة قرار عاجل من النيابة في قضية حبيبة الشماع

اعترفات جديدة للمتهم في قضية حبيبة الشماع فتاة الشروق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.