الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:41 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

تعرف على مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد

مسلسل خالد نور وولده نور خالد
مسلسل خالد نور وولده نور خالد

تبدأ قناة MBC مصر، الليلة في عرض أولى حلقات مسلسل خالد نور وولده نور خالد، ومن المقرر عرضه في تمام الساعة 9 مساءً، ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة 3 عصراً، بجانب عرضه على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 6 مساءً، ويعاد مرة ثانية في تمام الساعة 12.30 صباحاً.

أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد

تتناول أحداث مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" قصة علي، ميكانيكي السيارات، الذي يعيل شقيقه الأصغر ويجد نفسه في العديد من المواقف الصعبة التي تورطه وشقيقه في مشاكل كبيرة، بما في ذلك فترات في السجن وزيارات مكررة للمستشفى النفسية، وغيرها من التحديات اليومية، بالصدفة يجتمع الأب وابنه في نفس العمر بسبب حدوث فجوة زمنية ناتجة عن حادث في المفاعل النووي الذي كان يعمل به الأب، هذه الظاهرة الغريبة تؤدي إلى سلسلة من المفارقات الكوميدية والأحداث الساخرة التي تميز الحلقات.


أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد

مسلسل خالد نور وولده نور خالد، من تأليف أحمد عبدالوهاب، كريم سامي، وإخراج خالد مرعي، وبطولة شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، وآخرون من النجوم.


اقرأ أيضًا:

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 1.. مواعيد عرضه والقنوات الناقلة


رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل خالد نور وولده نور خالد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.