الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 04:41 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أصالة تعتذر لـ أنغام والثانية ترد :”لما يزعلك شخص بهذا القدر كأن شخصًا غدر بك”

أصالة و أنغام
أصالة و أنغام

تصدر اسم الفنانة السورية أصالة التريند ، ذلك بعد ظهورها في برنامج بودكاست " Big Time" ، الذي يقدمه الإعلامى عمرو أديب ، اعتذرت السورية للمطربة أنغام بعد سنوات طويلة من القطيعة .

أصالة تشيد بأنغام

فى بداية الحلقة أشادت أصالة بموهبة المطربة انغام ، قالت " هي ليست مجرد موهبة عادية بل فنانة دائمة التطور ، والتجديد لا تعتمد على تاريخها فقط، هو ده سر استمرارها ونجاحها على مر السنوات"، استكملت حديثها موضحه " بالرغم من عدم حديثنا مع بعضنا البعض ، لكن الود والاحترام لم ينقطع أبدًا، لم اقول عن أنغام سوى الكلام الطيب ،احترمها واحبها وافتخر بوجودها في نفس المجال، هي صديقة رائعة ، فنانة متميزة ، وأم عظيمة .

أصالة تعتذر لأنغام

أوضحت النجمة السورية أصالة بأنها قد أساءت إلى نفسها قبل أن تُسيء إلى أنغام ،ذلك بسبب معاناتها من مشاعر سلبية في ذلك الوقت، مؤكدة ذلك "إذا بدر مني شيء سابق كان بادر مني تجاه نفسي؛ فأنا أسأت لنفسي الأول، كنت غير مرتاحة فعادي أكون زعلت رفيقتي، حقك عليَ أنت بالدنيا وصداقتنا مهمة بالنسبة لي وبحبك وبموت عليكي".

أنغام ترد على أصالة

وعلى الجانب الآخر ردت المطربة أنغام على مشاعر أصالة ، وقالت " أن أصالة شخصية فريدة من نوعها لا تتكرر في الزمن سوى مرة واحدة"، معربة عن خالص تقديرها لأصالة كفنانة عظيمة وصوت وأداء وشخصية استثنائية لا تأتي إلا مرة واحدة في العمر، واستكملت حديثها موضحة ". عندما زعلت من أصالة، كان الزعل كبيرًا من كثر ما كنت أحبها، كنت أضعها في مكانة عالية ومحافظة عليها جدًا، وعندما يزعلك شخص بهذا القدر كأن شخصا غدر بك"، تابعت " نحن صديقات مقربات، نذهب إلى بيوت بعضنا البعض، ونأكل ونشرب ونتكلم ونهزر، لذلك، عندما حدث ما حدث لم أكن أتوقعه أبدًا".

واختتمت المطربة أنغام حديثها مؤكدة أن احترامها لأصالة لم يتزعزع أبدًا، مشددة أن صداقتهن ستبقى قوية على الرغم من أي خلافات.

بداية الخلافات بين أصالة وأنغام

بدأت الخلافات بين الثنائي ، ذلك يإعلان زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوج من ياسمين عيسى ابنه شقيق المخرج طارق العريان- الزوج السابق لأصالة ، وصرحت أصالة في برنامج "عايشة شو"، مع الإعلامية عائشة عثمان، أنها لم تكن تعرف القدر الذي تستحقه أنغام من مشاعر الصداقة التي جمعتهن، حيث أكدت خلال حديثها أن إعلان خبر الزواج أزعجها كثيرًا، وأوضحت أنها لم تعاتبها بشأن هذا الأمر واكتفت فقط بإلغاء متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، وأضافت أن علاقتها بأنغام كانت تصل إلى حد الأخوة، لذلك شعرت بالغدر، واصفة ما حدث بـ"خراب البيوت"، مشيرة إلى أن بعد هذا الموقف لن تعود العلاقة كما كانت سابقًا.

أنغام ترد على اصالة وقت الخلافات

علقت أنغام ، وذلك أثناء ظهورها مع زوجها في برنامج "توأم روحي" مع الإعلامي نيشان، قائلة إنها لم تكن صداقة بل كانت زمالة عمل، مضيفة أن أصالة كانت من الممكن أن تتعامل مع الأمر بشكل شخصي من خلال التحدث إليها بشأن بعض الأمور الشخصية، مؤكدة أن أصالة تمتلك أسلوب يتميز بالمبالغة في وصف المشاعر مما جعل البعض يعتقد أن صداقتهن قوية، فيما أشار أحمد إبرهيم إلى أن علاقة زوجته بأصالة كانت متوترة من قبل إعلان الزواج.

اقرأ ايضًا

أنغام تتحدث عن أسرار فى حياتها مع ”أحلام الف ليلة وليلة”

أغنية يا سبب فرحتي لـ أحمد سعد وأصالة تتخطي 14 مليون مشاهدة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.