الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:36 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مواعيد والقنوات الناقلة للحلقة الأولى من مسلسل مليحة

مسلسل مليحة
مسلسل مليحة

تعرض قناة ON الحلقة الأولى من مسلسل مليحة بطولة الفنان دياب ، ومن المقررعرضها في 16 رمضان الساعة 11:30 مساءًا، ويعاد الساعة 8:15 صباحًا، قناة CBC الساعة 6:05 قبل أذان المغرب ، وعلى قناة الحياة الساعة 11:15 مساءًا، ويعاد الساعة 8:15 صباحًا، والساعة 5:15 صباحًا.

قصة مسلسل مليحة

يتطرق إلى القضية الفلسطينية، وحول فتاة أجبرت في طفولتها على ترك موطنها، ومع وصولها لسن الشباب، تقرر العودة لفلسطين رغم الصعوبات، ويشارك في العمل كل من سيرين خاس، وميرفت أمين، من تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

تفاصيل شخصيات أبطال مسلسل مليحة

وتظهر الفنانة سيرين خاس، خلال أحداث مسلسل مليحة بدور فتاة فلسطينية تمارس مهنة التمريض، في أحد المستشفيات بليبيا، وذلك بعدما هاجرت عن فلسطين برفقة جديها، عقب أحداث الانتفاضة عام 2000، وذلك بسبب قصف منزلهم، من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، ثم تلتقي بالضابط أدهم الذي يلعب دوره النجم دياب، على الحدود المصرية الليبية، وأثناء محاولتها هي وعائلتها للعودة لغزة، يجدون أنهم فقدوا أوراقهم الشخصية، ثم تنشأ بين مليحة وأدهم مشاعر حب، لكنها وأهلها يرغبون في العودة لقطاع غزة.

ويظهر الفنان علي الطيب بدور رجل يُدعى"هشام هلال"، وهو طبيب نساء وتوليد بمستشفى في ليبيا، بينما يظهر دياب بدور ضابط شرطة في حرس الحدود يُدعى أدهم، وهو نجل الفنانة ميرفت أمين، ويجسد دور شقيقه الفنان أمير المصري، بينما يلعب أشرف زكي دور خالهما، وهو متزوج من الفنانة حنان سليمان، ويضع الموسيقار خالد حماد الموسيقى التصويرية للعمل.

أبطال مسلسل مليحة

بطولة دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، حنان سليمان، ماجدة زكي، أمير المصري، الفلسطينية سيرين خاس، ومن تأليف رشا عزت النجار وإخراج عمرو عرفة.

اقرأ ايضًا

رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل مليحة والقنوات الناقلة له

بطولة دياب وميرفت أمين.. تفاصيل مسلسل ”مليحة”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.