الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:10 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

مسلسل مسار إجباري الحلقة 13..موعد عرضها والقنوات وملخص الحلقة 12

مسار إجباري
مسار إجباري

ينتظر الجمهور حالياً عرض الحلقة 13 من مسلسل مسار إجباري، ومن المقرر عرضها اليوم على قناة CBC، في تمام الساعة 6:05 مساءً، وتعاد في تمام الساعة 9:45 صباحاً، ويعرض على قناة CBC دراما في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، وتعاد مرة أخرى في تمام الساعة 6:00 صباحاً، وأيضًا الساعة 3:00 مساء.


ودارت أحداث الحلقة 12 من مسلسل مسار إجباري، حول استقالة "سناء" صابرين من عملها في المدرسة، وبعدها ذهبت إلى "نعناعة" بسمة، ودعتها على الإفطار معها احتفالًا بهذه المناسبة، مؤكدة أنها اتخذت تلك الخطوة لكي تقدر على أن تعيش حياتها، فعاتبتها "نعناعة "، فقالت لها أنها لا تحتاج للعمل حالياً، فهي أصبحت مطمئنة على أولادها، وأن ابنها الصغير سوف تقدر على تربيته دون أن تحتاج للعمل.

كما شهدت الحلقة 12 من مسلسل مسار إجباري لقاء خديجة وعلي، وقد كشف لها عن شكه في الدكتور صفوت بأنه على صلة بمقتل حبيبة، فتعجبت من شكوكه، وأخبرها أن هدفه الأساسي هو الوصول لقاتل "حبيبة" فتؤكد له أن هذا هدفها أيضًا، لأنها ابنة خالتها وكانت تعتبرها أكثر من اختها، كما تسألت عن سبب اهتمام علي وشقيقه الكبير بالوصول للقاتل، كما عادت لتشك في الدكتور صفوت بالرغم من براءته.

أبطال مسلسل مسار إجباري

المسلسل تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، ويعرض على قنوات CBC، ومنصة watch it، وهو بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، مي الغيطي، رشدي الشامي، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادي، وآخرون من النجوم، وهو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان.


قصة مسلسل مسار إجباري

المسلسل تدور أحداثه في قالب درامي مشوق، حيث يتعرض "عمر" عصام عمر ، الطالب الجامعي، لصدمة عنيفة بعد اكتشافه بوجود أخ غير شقيق له، "حسين" أحمد داش، بعد وفاة والدهما، تتشابك مشاعر الصدمة والرفض في قلوب الأخوين، إلا أن تحولات غير متوقعة تصيبهما بمفاجآت تقلب حياتهما رأسًا على عقب، وتدفعهما إلى تحدي الظروف والسير في مسار واحد بشكل إجباري.

اقرأ أيضًا:

تعرف على موعد عرض مسلسل مسار إجباري الحلقة 11
مسلسل مسار إجباري الحلقة 8.. وصول حسين وعلي لدليل براءة صفوت مصباح

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.