الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:49 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. الجالية المصرية في غانا تؤازر الزمالك أمام دريمز بالصور.. حفل زفاف أسطوري لـ ملياردير هندي أمام الأهرامات شخصية محمد إمام في فيلم اللعب مع العيال السيطرة على حريق داخل سجل مدنى قسم أول شبرا الخيمة بسبب ماس كهربائي بث مباشر مانشستر سيتي ضد نوتنجهام.. مفاجآت في التشكيل الرسمي لحامل اللقب بث مباشر الزمالك ودريمز.. وفاة مدرب أحمال المنتخب الغاني قبل مباراة دريمز ضد الزمالك في الكونفدرالية عاجل .. رعب فى العالم بسبب الزلازل .. العالم الهولندى يكشف أسرار مخيفة أسعار الرنجة 2024 في منافذ التموين.. اعرف سعر الكيلو بكام بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة دريمز في الكونفدرالية اليوم انخفاض أسعار الذهب .. عيار 21 يسجل 3090 جنيها للجرام الواحد بث مباشر الزمالك ودريمز.. وصول حافلة الزمالك لملعب بابا يارا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية هنا الزاهد ”نفسي انزل فيديو لردود أفعال الجمهور عن فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة”

مواعيد عرض الحلقة 13 من مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة

أمير كرارة
أمير كرارة

تصدرت الحلقة 12 من مسلسل بيت الرفاعي، للنجم أمير كرارة، والتي تصاعد فيها الأحداث، وشهدت العديد من المواقف الجديدة، والمفاجئة للجمهور، وكشفت عدد من الألغاز، من جديد حول أبناء الرفاعي.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 12

بدات احداث الحلقة 12 من مسلسل بيت الرفاعي للنجم أمير كرارة، بمشهد "فلاش باك"، بين أبناء عائلة الرفاعي، ويكبرهم ياسين وهو امير كرارة، وابن عمه فاروق وهو أحمد رزق، وشقيقه يحيي وهو النجم تامر نبيل، وظهر فاروق، وهو منفعل بسبب تعرض ياسين، للإساءة من قبل أحد ابناء منطقتهم، ولكن ياسين لم يقوم برد فعل، مما أثار غضب ابن عمه، وذلك لـ يغضب عليه ياسين، فيتركه فاروق ويغادر المكان، مما يوضح حب فاروق، لأبناء عمه بالماضي.

تصاعد الأحداث في الحلقة 12 من مسلسل بيت الرفاعي

ومع تصاعد الأحداث في الحلقة 12 من مسلسل بيت الرفاعي، لـ أمير كرارة، وهو مشهد مختلف، وظهر ياسين، أمير كرارة أمام مقبرة والدتها، والذي حرص على زيارتها، وسط بكاء حزنًا عليها، وبرفقته المعلم سعيد، وهو النجم محمد لطفي الذي حاول تهدأته.

وحرص عبد الحميد وهو النجم سيد رجب، في أحداث الحلقة 12 من مسلسل بيت الرفاعي للنجم أمير كرارة، علي التواصل مع ياسين، لمقابلته، وبالفعل قابله، وحاول اقناعه ان السبب في وفاة والدته، هو فاروق، بسبب معاملته السيئة وطرده لهم، ليسأله ياسين، عن شقيقاته رقية وهي ملك قورة، وجمالات وهي الفنانة رحاب الجمل، ليخبره عمه انه لا يعلم شيء، عنهما، وواصل اقناعه بان، فاروق، وهو سبب كل تلك المشاكل ويجب أن يتعاونا معًا، للتخلص منه.

تفاصيل مسلسل بيت الرفاعي للنجم أمير كرارة

وينافس النجم أمير كرارة في رمضان هذا العام 2024، بمسلسل بيت الرفاعي، و عرض منه حتي الآن 12 حلقة، ومن المقرر عرض الحلقة 13، من مسلسل بيت الرفاعي، غدًا السبت على قناة ON الساعة 9 مساء، والإعادة الساعة 1.30 صباحًا، والساعة 9.45 صباحًا، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل، والإعادة الساعة 6 صباحًا، والساعة 4.30 مساء، وبالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it، الساعة 7 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

ويشارك في مسلسل بيت الرفاعي للنجم أمير كرارة، كل من أحمد رزق، وسيد رجب، وميرنا جميل، ومحمد لطفي، وتامر نبيل، و"صفاء الطوخي"، و"ملك قورة"، ورحاب الجمل، و"إيناس كامل"، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، وأحمد عبد الله، و"شادي جميل"، وهشام حسين، و"أحمد علي"، والطفلة ليا سويدان، وحنان فكري، وعلي الشامل، والعمل من تأليف بيتر ميمي، وهند عبد الله، وعمرو أبوزيد، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضًا:

موعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة

موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.