الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:34 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

مسلسل العتاولة الحلقة 11.. موعد العرض والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 10

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

يبحث عدد كبير من الجمهور حالياً عن مسلسل العتاولة الحلقة الحادية عشر، بسبب الأحداث الشيقة التي تضمنها العمل على مدار العشر حلقات السابقة، التي جعلته يتصدر التريند خلال الأيام الماضية.

موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل العتاولة

من المقرر عرض الحلقة الحادية عشر من مسلسل العتاولة، للنجمان أحمد السقا وطارق لطفي، في تمام الساعة السابعة مساءً على قناة mbc مصر، ويعاد في تمام الساعة 2 مساءً، ويعرض على قناة MBC مصر 2، الساعة 9:30 مساءً، ويعاد الساعة 3 عصرًا، بجانب عرضه على منصة «شاهد».

ملخص الحلقة 10 من مسلسل العتاولة

ودارت أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل العتاولة، حول خروج "حنة" زينة بعد القبض عليها ظلماً خلال تواجدها في شقة للدعارة، وكان ذلك فخاً دبره لها خضر “طارق لطفى” و ديحا “نهى عابدين”، التي طلبت منها أن تتوجه لسيدة لتسليمها عبايات وقاموا بإبلاغ الشرطة عنها، واتصلوا بنصار لكي يراها في الحبس لكي يفسدا علاقتهما، من أجل الضغط عليه لمعرفة مكان التمثال الذى سرقه.

وبعد خروج "حنة" من الحبس ذهبت لـ "نصار" أحمد السقا لكي تفسر له ما حدث، لكنه رفض الاستماع لها، ورفض أن تتواصل معه مرة أخرى ظنًا منه أنها تعمل في تلك الشقة المشبوهة.

وظهرت "عائشة" مى كساب وهي تواصل رحلة البحث عن ابنها الحقيقي بعدما كشفت لها نتائج تحليل الـ DNA أن "فارس" ليس ابنها من نصار نتيجة إصابته بمرض وراثي، وبسبب كلامها ترك “فارس” المنزل، وبدأ الجميع بالبحث عنه، وعثرت“حنة” عليه، وأعادته لنصار و عائشة، ورأتها مي كساب لتعلم أنها المرأة التي يحبها طليقها "نصار" أحمد السقا، فقرر نصار أن يتوب عن السرقة ويتزوجها بعدما أخبرته شقيقه ديحة بالمكيدة التي دبرها لها أخيه بمساعدة ديحة.

أبطال مسلسل العتاولة


المسلسل من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج صادق الصباح، بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، صلاح عبدالله، ميمي جمال، محمد نجاتي، أحمد كشك، نهى عابدين، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي.

اقرأ أيضًا:

صراع بين أحمد السقا وباسم سمرة في الحلقة الثامنة من العتاولة

مسلسل العتاولة الحلقة 7.. طارق لطفي يحرق شقة شقيقه أحمد السقا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.