الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:07 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف علي موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل العتاولة

العتاولة
العتاولة

اتاحت منصة shahid لمتابعيها الحلقات الجديدة من مسلسل العتاولة للنجم أحمد السقا والفنان طارق لطفي والذي نجح في جذب الأنظار، وخاصة الحلقة الثانية والتي شهدت، مفاجآت كثيرة، ومن أبرزها الأزمات، التي طاردت، حفل زفاف "شادية" مريم الجندي، وهي شقيقة "نصار" أحمد السقا، و"خضر" طارق لطفي في العمل.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل العتاولة

وظهور عشيقها القديم "سعد" وهو الفنان مؤمن نور، الذي هدد بإفشاء خبر زواجهما العرفي، وحاولت والدتها إنهاء الجدل.

ومع تطور الأحداث وقبل ظهور "سعد"، بلحظات، حرص "عيسى" وهو النجم باسم سمرة، على تهنئة زملاءه، "نصار"، و"خضر"، وظهر الفنان حسن شاكوش وهو يحيي حفل الزفاف، حيث قدم أغنية بعنوان "قنبلة الجيل"، وبعدها.

تفاصيل خطف شقيقة أحمد السقا في العتاولة

فوجئت، العروس باقتحام، مجموعة من البلطجية لحفل الزفاف، واختطفوها برفقة زوجها، مصطفي ابو سريع، فيما تبين بعدها أن هؤلاء البلطجية من رجال "الدخاخني" محمد نجاتي، وبدات بعدها الحلقات الثالثة والرابعة بتطورات كبيرة حيث أن الأشقاء انتقموا لشقيقتهم واعادوها لهم، بالإضافة لبحث أحمد السقا عن حنا وهي زينة ورحلة البحث عن التمثال الذي يخفيه السقا من الجميع.

أبطال مسلسل العتاولة

المسلسل من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج صادق الصباح، بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، صلاح عبدالله، ميمي جمال، محمد نجاتي، أحمد كشك، نهى عابدين، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي.

ويقدم المطرب خالد عجاج خلال أحداث العمل أغنية بعنوان "العتاولة"، والمسلسل من المقرر عرضه على قناة MBC مصر.

تفاصيل شخصيات أبطال مسلسل العتاولة

ويجسد الفنان أحمد السقا، خلال الأحداث دور شخص خارج عن القانون، يعمل فتاح خزن، ويتعرض لأزمات عديدة، ويظهر بدور شقيقه الفنان طارق لطفي، الذي يتقمص دور داعية إسلامي ويحدث صراعاً بينهما، والمسلسل تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي.

بينما تقدم الفنانة مي كساب، دور ممرضة تُدعى"عائشة"، ويجسد دور والدها الفنان محمد التاجي، وهو رجل على المعاش، وهي أيضًا طليقة النجم أحمد السقا، الذي مع مرور الأحداث يقع في حب زينة.

ومن المقرر عرض الحلقة الرابعة من مسلسل العتاولة، اليوم في تمام الساعة 7 مساءً عبر قناة mbc مصر، ويُعرض على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 9:30 مساءً، وتتم الإعادة في الساعة 3 عصرًا، ويعرض على منصة shahid الإلكترونية أيضا.

اقرأ أيضًا:

البرومو التشويقي لمسلسل العتاولة يثير الجدل ويجذب الجمهور

هدى الإتربي تكشف تفاصيل مشاركتها في العتاولة أمام السقا وطارق لطفي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.