الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 04:35 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مرتضي منصور.. تفاصيل الحلقة الثامنة من برنامج رامز جاب من الاخر لـ رامز جلال

رامز جلال
رامز جلال

تبدأ أحداث الحلقة الثامنة من برنامج المقالب الشهير رامز جاب من الاخر، للنجم رامز جلال اليوم بعد الافطار مباشرًا في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق، علي قناة أم بي سي مصر، والذي ينافس بحلقاته طوال الشهر الكريم، حيث تزايدت عمليات البحث، عن ضحايا الحلقة 8 من العمل، الذي يعرض على قناة MBC مصر.

ضحايا الحلقة الثامنة من برنامج رامز جاب من الاخر

وتتزايد التخمينات عن ضحية رامز يوميا، حيث أنه يقدم هذا العام فكرة جديدة ومختلفة، حيث يقابل الضيف بنفسه ويوهمه أنه يقدم برنامج عالم رامز، ويستضيف يوميا نجمين في المجالات المختلفة سواء كرة أو غناء أو تمثيل، وبينهم خلاف.

وحرصت قناة أم بي سي علي عدم الإفصاح عن الضيف يوميا، بعدما استضاف رامز حتي الآن استضافة 14 ضحية في برنامج رامز جاب من الاخر، وهم

ضيوف حلقات رامز جلال

ضيوف اليوم الأول أحمد السقا و باسم سمرة

ضيوف اليوم الثاني مي عمر و نجلاء بدر

ضيوف اليوم الرابع أوس أوس و محمد ثروت

ضيوف اليوم الخامس محمد لطفي و محمد شاهين

باميلا الكيك ومرام علي خلال الحلقة السادسة

والسابعة استضاف مطربي المهرجانات حمو بيكا وكزبرة.

مرتضي منصور يطالب بإيقاف برنامج رامز جاب من الاخر

ومن ناحيته طالب المستشار مرتضي منصور بإيقاف البرنامج، والمهزلة التي يقدمها رامز علي حد قوله.

وقال مرتضي منصور مهاجما رامز جلال وبرنامجه رامز جاب من الاخر:" ده إهانة كبيرة، للفنانين مينفعش اللي بيحصل، ده انتوا ازاي تهونوا على نفسكم كده، واضاف مرتض منصور أنه اجري حوار مع نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، وطالبه بسرعة التدخل، ووقف تلك المهزلة، التي تحدث في برنامج رامز جلال، وذلك عقب خروجه من مجلس الدولة، في تصريحات صحفية له.

واستكمل مرتضي منصور هجومه علي رامز جلال وبرنامجه رامز جاب من الاخر قائلا:" عيل زي ده، مينفعش يضحك الدنيا، علينا وكسر لناصر زيدان، دراعه هي دي حجات فيها هزار، لا طبعا".

برومو برنامج رامز جاب من الاخر

وشاركت قناة أم بي سي مصر متابعيها بالبرومو الرسمي لبرنامج لـ والذي كشف عن ضحايا رامز جاب من الأخر، الذي سيعرض أول حلقاته اليوم، ومن أبرز هؤلاء النجوم.

وجذب البرومو التشويقي للعمل الجمهور والذي ظهر فيه تفاصيل المقلب، الذي يتعرض له ضحايا رامز جلال، ويستضيف هذا الموسم مجموعة من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي.

ومن بينهم: نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، ومحمد رياض،و حمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، أحمد السقا،و باسم سمرة، محمد لطفي، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، وكزبرة، حيث تقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، بينهما خلاف أو منافسة.

تردد قناة أم بي سي مصر

ومن المقرر عرض البرنامج علي قناة ام بس سي مصر علي تردد

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11470.

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: افقي.

الجودة: اتش دي.

اقرأ أيضًا

مطرب معروف.. ضحايا الحلقة 7 من برنامج رامز جاب من الاخر لـ رامز جلال

مفاجأة.. الضحية الخامسة لـ رامز جاب من الاخر لـ رامز جلال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.