الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 06:24 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هيصالحهم بطريقته.. كواليس الحلقة الثالثة من برنامج رامز جلال والضحية الجديدة في رامز جاب من الاخر

رامز جلال
رامز جلال

الضحية الثالثة لـ رامز جلال.. زاد البحث في مواقع التواصل الاجتماعي عن الضحية الثالثة لـ رامز جلال في برنامجه الجديد رامز جاب من الاخر، بعدما جذب الأنظار جلال الحلقتين السابقتين بإستضافة النجوم أحمد السقا وباسم سمرة في الحلقة الأولى والنجمتين مي عمر ونجلاء بدر في الحلقة الثانية.

ضحايا الحلقة الثالثة من رامز جاب من الاخر

ومن المقرر ان يستضيف رامز اليوم نجمين بينهم خلاف في محاولة منه لإصلاحهم بطريقة كوميدية ومختلفة، ومن المقرر عرض الحلقة عقب الإفطار علي قناة أم بي سي مصر المالكة الحصرية للبرنامج، ويستضيف رامز جلال خلال البرنامج العديد من نجوم الفن والكرة وغيرهم من المشاهير ويتم إيقاعهم في مقلب قوى.

برومو برنامج رامز جاب من الاخر

وشاركت قناة أم بي سي مصر متابعيها بالبرومو الرسمي لبرنامج لـ والذي كشف عن ضحايا رامز جاب من الأخر، الذي سيعرض أول حلقاته اليوم، ومن أبرز هؤلاء النجوم.

وتزايد البحث عن ضيف الحلقة الثانية من البرنامج، والذي وعد أنه سيكون مفاجأة لجمهور الوطن العربي كله، وحتي الآن لم تكشف الصفحة الرسمية عن الضحية الأولى للبرنامج ومن المتوقع أن ترفض القناة إفصاح عن اسمه لجذب الجمهور للحلقة الاول، والذي يعتمد على اثنين بينهم خلاف.

وجذب البرومو التشويقي للعمل الجمهور والذي ظهر فيه تفاصيل المقلب، الذي يتعرض له ضحايا رامز جلال، ويستضيف هذا الموسم مجموعة من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي.

ومن بينهم: نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، ومحمد رياض،و حمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، أحمد السقا،و باسم سمرة، محمد لطفي، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، وكزبرة، حيث تقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، بينهما خلاف أو منافسة.

تردد قناة أم بي سي مصر

ومن المقرر عرض البرنامج علي قناة ام بس سي مصر علي تردد

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11470.
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: افقي.
  • الجودة: اتش دي.

اقرأ أيضًا:

أتنين متخانقين.. ضيوف رامز جلال في الحلقة الثانية من رامز جاب من الاخر

غادة عادل تكشف حقيقة تواجدها في برنامج رامز جلال 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.