الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:55 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حلقة جامدة.. ضيوف الحلقة الثالثة من برنامج رامز جاب من الاخر لـ رامز جلال

رامز جاب من الاخر
رامز جاب من الاخر

الحلقة الثالثة من برنامج رامز جاب من الاخر .. يستضيف النجم رامز جلال خلال حلقة اليوم مشاهير الفن وذلك في الحلقة الثالثة من برنامج "رامز جاب من الاخر"، والتي تعرض ضمن منافسات الموسم الرمضاني الحالي 2024، والذي يعرض يوميا بعد آذان المغرب مباشرة، وتعرض في نفس التوقيت عبر منصة شاهد vip الرقمية، ولكن بدون فواصل.

ضيوف رامز جلال في رامز جاب من الاخر

واستضاف رامز جلال خلال الحلقة الثانية من برنامج رامز جاب من الاخر نجمين كعادة برنامجه وهما الفنانة مي عمر والفنانة نجلاء بدر، وبعدها تصدرت الحلقة محركات البحث بمجرد انتهاءها، وبسبب الخلافات التي كانت، تجمع الثنائي قبل خروج الحلقة للنور، وانتهت بالصلح بينهم، أما الحلقة الأولي فجمعت العتاولة وهما باسم سمرة وأحمد السقا، وكانت هي الأقوي، حيث أن الثنائي كان بينهم خلافات انتهت هذا العام بالتعاون سويا في مسلسل العتاولة.

ضيف الحلقة الجديدة من رامز جاب من الاخر

ومن المقرر ان يستضيف رامز اليوم نجمين بينهم خلاف في محاولة منه لإصلاحهم بطريقة كوميدية ومختلفة، ومن المقرر عرض الحلقة عقب الإفطار علي قناة أم بي سي مصر المالكة الحصرية للبرنامج، ويستضيف رامز جلال خلال البرنامج العديد من نجوم الفن والكرة وغيرهم من المشاهير ويتم إيقاعهم في مقلب قوى.

برومو برنامج رامز جاب من الاخر

وشاركت قناة أم بي سي مصر متابعيها بالبرومو الرسمي لبرنامج لـ والذي كشف عن ضحايا رامز جاب من الأخر، الذي سيعرض أول حلقاته اليوم، ومن أبرز هؤلاء النجوم.

وجذب البرومو التشويقي للعمل الجمهور والذي ظهر فيه تفاصيل المقلب، الذي يتعرض له ضحايا رامز جلال، ويستضيف هذا الموسم مجموعة من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي.

ومن بينهم: نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، ومحمد رياض،و حمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، أحمد السقا،و باسم سمرة، محمد لطفي، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، وكزبرة، حيث تقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، بينهما خلاف أو منافسة.

تردد قناة أم بي سي مصر

ومن المقرر عرض البرنامج علي قناة ام بس سي مصر علي تردد

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11470.
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: افقي.
  • الجودة: اتش دي.

اقرأ أيضًا:

مى عمر ونجلاء بدر .. ضحايا رامز جلال اليوم في برنامج رامز جاب من الاخر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.